شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برصيد 3 أهداف كريم بنزيما ينفرد بصدارة قائمة هدافي البطولة العربية، انفرد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، بصدارة قائمة هدافي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، المقامة حاليا .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برصيد 3 أهداف.

. كريم بنزيما ينفرد بصدارة قائمة هدافي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برصيد 3 أهداف.. كريم بنزيما ينفرد بصدارة قائمة هدافي...

انفرد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، بصدارة قائمة هدافي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، المقامة حاليا في الممكلة العربية السعودية حتى يوم 12 أغسطس الجاري.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف فوز فريقه اتحاد جدة على الشرطة العراقي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى للبطولة العربية.

ورغم دخوله في اللقاء كبديل في الدقيقة 67، إلا أن بنزيما تمكن من مواصلة التهديف في مباريات البطولة العربية، ليسجل الهدف الثاني لاتحاد جدة من ضربة جزاء في الدقيقة 84.

وبهدفه اليوم، رفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف في البطولة العربية إلى 3 أهداف، بواقع هدف في كل لقاء، حيث أحرز في شباك كل من الترجي والصفاقسي التونسيين، والشرطة العراقي، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة، بفارق هدف وحيد عن سيد عبد الله لاعب الزمالك الذي سجل هدفين في مباراة فريقه أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد جدة تأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حيث سيضرب موعدا ناريا مع مواطنه الهلال في دور الثمانية.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برصيد 3 أهداف.. كريم بنزيما ينفرد بصدارة قائمة هدافي البطولة العربية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

صلاح ينفرد بقمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا

 
لندن (د ب أ)
واصل الدولي المصري محمد صلاح صناعة التاريخ مع فريقه ليفربول، وأحرز هدفا وصنع آخر لزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، ليقود ليفربول للفوز 2 / صفر على ضيفه بولونيا الإيطالي، امس، بالجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ومنح الهدف الذي أحرزه صلاح في مرمى الفريق الإيطالي، رقما قياسيا جديدا للاعب المصري، الذي انفرد بصدارة ترتيب الهدافين التاريخيين الأفارقة في البطولة العريقة. ورفع صلاح رصيده التهديفي بدوري الأبطال إلى 45 هدفا، متفوقا بفارق هدف وحيد على أقرب ملاحقيه الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا، ويصبح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة بالمسابقة القارية.
كما تقدم صلاح للمركز الرابع عشر بقائمة الهدافين التاريخيين لدوري الأبطال، مبتعدا بفارق هدف وحيد خلف البرتغالي الراحل إيزيبيو والإيطالي المعتزل فيليبو إينزاجي، اللذين يتواجدان في المركز الـ13 بالقائمة. وأحرز صلاح 42 هدفا في بالبطولة في 66 مباراة لعبها مع ليفربول، بالإضافة إلى هدفين من 6 لقاءات مع فريقه السابق بازل السويسري، وهدفا وحيدا من 7 لقاءات خاضها مع روما الإيطالي بدوري الأبطال. ومنذ بداية الموسم الحالي، خاض الملك المصري، كما تطلق عليه جماهير ليفربول 9 مباريات مع الفريق الأحمر، وساهم في تسجيل 11 هدفا مع الفريق عقب إحرازه 6 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة لزملائه في مختلف البطولات.

أخبار ذات صلة إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • أهداف الاحتلال المحتملة في إيران .. قائمة خيارات محفوفة بالمخاطر
  • مصر وتونس وسوريا.. قائمة مطربي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32
  • بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • صلاح ينفرد بقمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا
  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • إيمان كريم: الملتقى الدولي لمكتسبات ذوي الإعاقة يحقق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • وزير الشئون النيابية: مجلس الشيوخ يبدأ دور الانعقاد الخامس برصيد ضخم من الإنجازات