شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية يلتقي سفيرة مملكة البحرين في القاهرة، التقى معالي السيد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية ، اليوم الأربعاء، سعادة السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية يلتقي سفيرة مملكة البحرين في القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية...
التقى معالي السيد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية ، اليوم الأربعاء، سعادة السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمه

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية يلتقي سفيرة مملكة البحرين في القاهرة وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين


كتب- عمرو صالح:
قالت مصادر مطلعة، إن ضياء رشوان الرئيس الحالي للهيئة العامة للاستعلامات، يقترب من رئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خلفًا للكاتب الصحفي كرم جبر.

وأضافت المصادر لمصراوي، أن المهندس عبدالصادق الشوربجي سيستمر في منصبه كرئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة، واختيار طارق سعدة لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام بدلًا من حسين زين.

يُذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هو هيئة مستقلة ذات شخصية اعتبارية، أنشئ طبقًا للقانون رقم 92 لسنة 2016 في شأن التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام ليتولى تنظيم شئون الإعلام المسموع والمرئي والرقمي بالصحافة المطبوعة والرقمية وغيرها ويتمتع بالاستقلال الفني والمالي والإداري ولا يجوز التدخل في شؤونه.

مقالات مشابهة

  • بعد تجديد الثقة.. السيرة الذاتية لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة
  • من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟
  • من هو عبدالصادق الشوربجي المرشح لتجديد الثقة رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة؟
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين
  • أنباء حول اختيار ضياء رشوان لـ "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ "الوطنية للإعلام" و"الشوربجي لـ "الوطنية للصحافة"
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإسباني
  • رئيس النيابة الإدارية يلتقي أعضاء الهيئة بعد حلف اليمين
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية في مقر الجامعة العربية
  • المشير حفتر يستقبل ضباط القوات المُسلحة الذين أكملوا دورة (القادة والأركان) بجمهورية مصر العربية