سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، هدية المملكة العربية السعودية إلى جمهورية مقدونيا الشمالية البالغة 25 طنًا من التمور.
وسلم المساعدات - نيابة عن المركز - سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا وغير المقيم لدى جمهورية كوسوفا والجبل الأسود ومقدونيا الشمالية فيصل بن غازي حفظي، لرئيس العلماء ومفتي الديار المقدونية الشيخ شاكر فتاحو، بحضور ممثل وزارة المالية، وفريق من المركز.


أخبار متعلقة حاجان إندونيسيان: الروحانية تغمرنا لرؤية المشاعر المقدسةإطلاق برنامج إعداد المقيّمين على المعايير الوطنية للمستشفياتوتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.25 طنًا للبوسنة والهرسكسلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية البوسنة والهرسك المتضمنة 25 طنًا من التمور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تسليم 25 طنًا من التمور هدية إلى البوسنة والهرسك - واس
وسلم المساعدات - نيابة عن المركز - سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك أسامة بن داخل الأحمدي لمفتي عام البوسنة والهرسك رئيس المشيخة الإسلامية د. حسين كازوفيتش، بحضور فريق من المركز، وذلك في العاصمة سراييفو.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة ذات الاحتياج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية خادم الحرمین الشریفین البوسنة والهرسک طن ا من التمور الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

توزيع 15.617 نسخة من هدية خادم الحرمين على الحجاج المغادرين عبر منفذ الحديثة

المناطق_الجوف

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة الجوف، توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من القرآن الكريم وترجمة معاني آياته من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف على الحجاج المغادرين إلى بلادهم عبر منفذ الحديثة.. حيث تم توزيع (15.617) نسخة.

 

أخبار قد تهمك آل سحيم يؤكد: حتى الحسابات البنكية بدون أموال قد تكون مستهدفة بالاحتيال 27 يونيو 2024 - 2:59 مساءً “الغذاء والدواء”: نصف مليون ريال غرامة على منشأة في القصيم لتلاعبها في بيانات إرسالية أسماك محظورة الاستيراد 27 يونيو 2024 - 2:50 مساءً

 

 

من جانبهم؛ أعرب الحجاج المغادرون عن شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، سائلين المولى ــ عز وجل ــ أن يبارك في جهودها ويحفظ قيادتها وشعبها ويديم عليها الأمن والأمان.

 

 

وتأتي هذه الهدية في إطار جهود المملكة المتواصلة لنشر القرآن الكريم، وتعزيز قيم الإسلام السمحة، من خلال توفير نسخ المصحف الشريف مجانًا للمسلمين في مختلف أنحاء العالم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 3:06 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:36 مساءً“صيف الباحة ” ينظّم 6 مهرجانات زراعية موسمية تعزز هوية الباحة الزراعية أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:31 مساءًبورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع المؤشر العام أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:25 مساءًنائب أمير حائل يستقبل أمير الفوج الثالث والعشرين بوزارة ‏الحرس الوطني أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:16 مساءًآنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:09 مساءًقوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق مدينة غزة27 يونيو 2024 - 2:36 مساءً“صيف الباحة ” ينظّم 6 مهرجانات زراعية موسمية تعزز هوية الباحة الزراعية27 يونيو 2024 - 2:31 مساءًبورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع المؤشر العام27 يونيو 2024 - 2:25 مساءًنائب أمير حائل يستقبل أمير الفوج الثالث والعشرين بوزارة ‏الحرس الوطني27 يونيو 2024 - 2:16 مساءًآنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض27 يونيو 2024 - 2:09 مساءًقوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق مدينة غزة آل سحيم يؤكد: حتى الحسابات البنكية بدون أموال قد تكون مستهدفة بالاحتيال آل سحيم يؤكد: حتى الحسابات البنكية بدون أموال قد تكون مستهدفة بالاحتيال تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • توزيع 15.617 نسخة من هدية خادم الحرمين على الحجاج المغادرين عبر منفذ الحديثة
  • أمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • «الشؤون الإسلامية» تواصل توزيع هدية خادم الحرمين من المصحف الشريف عبر ميناء جدة