أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، حرصه المستمر على متابعة المشروعات التي يتم تنفيذها ميدانيًا بصفة دورية، للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ الغربية لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير ومركز خدمات مصر بطنطا.

محافظ الغربية 

بدأت الجولة بمتابعة الاعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم والمقامة على مساحة 14 فدانا، وتهدف في المقام الأول لتحقيق الاكتفاء الذاتي من إنتاج بيض المائدة من خلال خطوط للتربية والإنتاج ـ وذلك لإنتاج ٧٠ مليون بيضة في العام إلى جانب التصدير للخارج، فضلا عن توفير فرص عمل جديدة للشباب.

وأشار رحمي، إلى أن المحطة تتكون من ٨ عنابر ٢ لتربية الأمهات و٦ للفراخ البياض، ويتكون كل عنبر من ٣ خطوط بمساحة 12X 85 بطاقة 34560 طائرا، كما يتم رصف الطريق المؤدي إلى المحطة بطول 3 كم وعرض 12 م.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد مستجدات الأعمال بمركز خدمات مصر والجاري تنفيذه بالمحافظة والذي يهدف لتقديم الخدمات الحكومية في مكان واحد، لافتا إلى أن مشروع مركز خدمات مصر، يهدف إلى تسهيل الإجراءات لخفض الجهد والوقت والرسوم المقررة، من خلال تطبيق منظومة الشباك الواحد، والذي يعكس حرص الدولة المصرية على تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها وتقديم خدمة أفضل للمواطن تحقيقا لأهداف إستراتيجية التنمية المستدامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خدمات مصر الدولة المصرى يتم تنفيذها مركز خدمات مصر التنمية المستدامة توفير تصدير مشروعات الرصف والتطوير محافظ الغربية الغربية محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع سير العمل بمواقف السرفيس والملاكي

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية صباح اليوم للمرور على  مواقف السيارات أسفل محور الفريق كمال عامر بنطاق أحياء العجوزة وبولاق الدكرور، للوقوف على سير العمل بها .


تابع المحافظ عملية دخول وخروج السيارات للتأكد من إلتزام السائقين بالحارات المرورية، وإنتظام إستقلال الركاب للسيارات بمختلف خطوط السير التى تتضمنها المواقف، مؤكدا عليهم بالإبلاغ عن أية شكاوى بشأن الخدمات المقدمة أو حالات عدم إلتزام السائقين بتعريفة الركوب المعلنة.
وشدد المحافظ على رؤساء أحياء العجوزة وبولاق الدكرور بالتنسيق مع الجهات المعنية بأعمال الصيانة الدورية بالإلتزام بالجداول الزمنية للأعمال و الحفاظ على مستوى النظافة ومنع الإنتظار خارج المواقف وبمحيطها حفاظا على السيولة المرورية التى تشهدها المناطق المحيطة منذ بدء العمل بتلك المواقف.
إستهل محافظ الجيزة جولته بموقف السيارات الملاكى وموقف الأقاليم والسرفيس بأرض اللواء حيث تابع المحافظ جانب من الأعمال الإدارية بالمواقف الخاصة بتسجيل السيارات وغرف التحكم والمراقبة والأمن.
كما تفقد المحافظ خلال الجولة موقف سرفيس وملاكى ناهيا وملحق موقف سرفيس ناهيا والمنطقة الإستثمارية الملاصقة له، حيث أشار المحافظ إلى أن الموقف ساعد على إستيعاب حركة السيارات بمحيط كوبرى ناهيا والذى كان يعانى من التكدسات المرورية نتيجة الكثافة السكانية وإنتظار السيارات على جانبى الطريق.
وشملت الجولة مرور المحافظ على أعمال التطوير الجارية أعلى كوبرى ناهيا والتى تشمل إستبدال الأسوار الحديدية بسور خرسانى لزيادة معدلات الأمان للمركبات المستخدمة للكوبرى وتجديد طبقة الأسفلت لتحسين الحركة، موجها مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع الشركات المنفذة لسرعة الإنتهاء من الأعمال دون تأخير نظرا لكونه أحد أهم المحاور المرورية التى تخدم أهالى منطقة ناهيا ومحيطها.
رافق المحافظ خلال الجولة محمد نور السكرتير العام المساعد و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وياسر سامى رئيس حى العجوزة و عبدالله نور رئيس حى بولاق الدكرور و نجوى السعيد مدير مديرية الطرق وشفيق جلال  رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل و مسئولى مديرية الإسكان بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير منطقة الفسطاط
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق
  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق
  • محافظ الغربية يتابع التزام الورش بمواعيد الغلق الصيفية
  • محافظ سوهاج يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات«حياة كريمة» بجرجا
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع وسط الصعيد بالتأمين الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال تطوير مستشفى المبرة
  • محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" بجرجا
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل بالإدارات التنفيذية
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل بمواقف السرفيس والملاكي