صحافة العرب:
2024-10-05@06:53:24 GMT

تكنولوجي Discord تمنح لاعبي Xbox ميزة البث مباشرة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

تكنولوجي Discord تمنح لاعبي Xbox ميزة البث مباشرة

تكنولوجي، Discord تمنح لاعبي Xbox ميزة البث مباشرة،إنه على وشك أن يصبح دفق ألعاب وحدة التحكم المفضلة لديك أسهل أعلنت Discord عن طرحها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Discord تمنح لاعبي Xbox ميزة البث مباشرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Discord تمنح لاعبي Xbox ميزة البث مباشرة

إنه على وشك أن يصبح دفق ألعاب وحدة التحكم المفضلة لديك أسهل: أعلنت Discord عن طرحها Stream to Discord for Xbox، مما يتيح لك البث مباشرة من Xbox Series X | S أو Xbox One.

 يمثل هذا الخبر أول تنفيذ لوحدة تحكم متدفقة مباشرة إلى Discord، والتي كانت متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة. تلقى Xbox عادةً ميزات Discord الجديدة قبل منافسه Playstation، مثل تحديث العام الماضي الذي يسمح للاعبين بالاتصال مباشرة بقنوات Discord Voice.

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فستحتاج إلى توصيل Xbox بـ Discord في قائمة Connections على سطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول - ما عليك سوى النقر فوق شعار Xbox وتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك.

 يمكنك البث مباشرة من قناة صوتية من خلال فتح علامة تبويب الأطراف والدردشات على Xbox، واختيار Discord، ثم اختيار القناة التي تريد الانضمام إليها. من هناك  كل ما عليك فعله هو النقر على "بث لعبتك" متى أردت بدء بث لعبتك. 

يتوفر البث إلى Discord for Xbox أيضًا في الرسائل المباشرة الفردية أو الجماعية من خلال النقر على نقل إلى Xbox أثناء المكالمة. بعد ذلك، كما هو الحال في القناة، يمكنك اختيار بث لعبتك إلى أصدقائك. سيلاحظ مشتركو Nitro ظهور تدفقاتهم بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل.

البث المباشر إلى Discord متاح الآن لمشتركي Xbox Insider وسيتم طرحه قريبًا لجميع لاعبي Xbox. تطبيق Xbox Insider Hub متاح لأي شخص للتنزيل من خلال متجر Xbox. 

يدعي Discord أيضًا أنهم بعيدون عن الانتهاء مع تكامل Xbox الخاص بهم وسيكون لديهم المزيد من الإعلانات في وقت لاحق من العام.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل Discord تمنح لاعبي Xbox ميزة البث مباشرة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسباب ارتفاع نسبة زواج السعوديين من الخارج

خاص

كشف المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية عن دراسة حديثة تناولت اتجاهات أفراد المجتمع السعودي نحو زواج السعوديين من غير سعوديات حيث أن النسبة المئوية الموزونة لاتجاه السعوديين بالزواج من الخارج بلغت نحو 64.80٪.

‎وبينت الدراسة التي أعدها الدكتور محمد التوم في جامعة الإمام محمد بن سعود أن السبب الذي دفع هذه النسبة في تقرير مصير حياتهم الزوجية باختيار الشريك والطرف الآخر في العلاقة من خارج بلادهم إلى عوامل مختلفة على غرار صلة توافر صلة قرابة بين الزوجين، فضلاً عن تقدم العمر وازدياد الحاجة للرعاية في بعض الحالات، فيما يظهر سبب آخر يتمثل في ارتفاع تكاليف الزواج، فضلاً عن وجود علاقة عاطفية تجمع الطرفين، وأخيراً فشل الزواج السابق بين سعوديي الجنسية.

‎وأوضحت الدراسة أن زيادة عدد حالات الزواج من غير سعوديين في السنوات الأخيرة ربما يتسبب في مسألة تغير النسيج الاجتماعي والثقافي لدى الأسرة السعودية، بجانب دخول جملة من العادات والتقاليد التي من شأنها عدم تعزيز الهوية الثقافية الأصيلة للمجتمع، غير أنها في المقابل ربما تمنح في الوقت ذاته جملة من الممارسات الثقافية التي تمنح المزيد من الاتصال الاجتماعي والانفتاح الثقافي، وذلك حسب الدراسة التي نشرها مركز المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية.

‎وأشار تقرير صادر عن الهيئة العامة للإحصاء في عام 2020 إلى أن عدد عقود الزواج التي كان أحد طرفيها غير سعودي بلغت 4.502 عقداً، وذلك وفقاً للعقود المسجلة لدى وزارة العدل السعودية فقط.

مقالات مشابهة

  • «الثانية 26» تمنح نابولي «الأسرع الثالث»!
  • هيئة البث الإسرائيلية: إصابة شخصين بإطلاق نار في الجليل الغربي
  • الرياضيون العرب.. بيئة الطائف وجبالها تكسب المشاركين في البطولات ميزة اللياقة البدنيّة الطبيعية
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • أسباب ارتفاع نسبة زواج السعوديين من الخارج
  • أوبن إيه آي تطلق ميزة كانفس للتعزيز استخدام تشات جي بي تي في الكتابة والبرمجة
  • حزب الله يضرب بيد من حديد: 27 عملية نوعية توقع عشرات القتلى والجرحى من جيش الاحتلال الصهيوني خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. حزب الله ينفذ 27 عملية عسكرية على الحدود وجيش الاحتلال يقر بمقتل 7
  • “مورو” تمنح “باركن” الشهادة الخضراء لالتزامها بالاستدامة
  • الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية