بوابة الوفد:
2024-10-03@19:54:40 GMT

مجرومون إرهابيون

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

ما يحدث فى غزة منذ السابع من أكتوبر من العام الماضى من إبادة للبشر والحجر والشجر ذكرنى بقصيدة شاعرنا الكبير شاعر العامية المبدع جمال بخيت الذى كتبها تحت عنوان «دين أبوهم اِسمه إيه».. تسأل شاعرنا الكبير عن دين هؤلاء الإرهابيين المجرمين فلا الإسلام يبيح ما يفعلونه ولا المسيحية تقر ما يرتكبونه من مجازر ولا اليهودية تجيز جرائمهم ولا حتى الماجوسية، ونسأل عن ملة ودين هؤلاء المجرمين الذين روعوا الآمنين وقتلوا المدنيين وسفكوا دماء الأبرياء العزل من أى سلاح.

. أحرار اليهود فى العالم تظاهروا ضد إجرامكم وقالوا:

تصرفات الإسرائيليين لا تعكس اليهودية أو الشعب اليهودى، ومن غير المعقول التأكيد على أن كيانًا سياسيًا يمثل مصالح دين بأكمله وأضافوا هذه الحرب ليست حربًا يهودية..القادة الإسرائيليون ليسوا ممثلين لليهود.

اليوم نتسأل بعد كل هذه الجرائم والإبادة الجماعية للأطفال والنساء والشيوخ فى غزة؛ نريد أن نعرف دين العصابة الإجرامية فى إسرائيل والإدارة الأمريكية فى واشنطن عن دين أبوهم يطلع إيه؟

دنسوا الأقصى وهدموا المساجد ودمروا الكنائس.. دين أبوكم اِسمه ايه..أكثر من ٣٦ ألف شهيد وما يزيد على ٨٠ ألف مصاب وآلاف المفقودين أليس كافياً.. دين أبوكم يطلع إيه؟ أحرقتم النازحين فى مخيمات اللاجئين.. دين أبوكم يطلع ايه؟ شيطنتم منظمات الإغاثة الدولية.. دمرتم المجمعات الطبية والمراكز الصحية والمشافى والمئات قتلتوهم من الأطقم الطبية.. دين أبوكم اِسمه ايه؟ قتلتم الأطفال والخدج الرضع دين أبوكم يطلع ايه؟ جوعتم الملايين ومنعتم عنهم الدواء والماء وقطعتم عنهم وسائل الاتصالات والغاز.. دين أبوكم يطلع ايه؟ قتلتم النساء وشردتم الملايين وهم يحملون ما بقى من أمتعتهم نازحين هنا وراحلين هناك لا مسكن ولا مأوى.. دين أبوكم اِسمه ايه؟ دمرتم المبانى والبُنى التحتية وجعلتم غزة منطقة غير قابلة للحياة فيها..دين أبوكم اِسمه إيه؟!

قتلتم الصحفيين وحاصرتموهم ومنعتم الأجانب منهم من دخول غزة للتستر على جرائمكم.. دين أبوكم يطلع ايه؟!

منعتم القنوات الإعلامية وأغلقتم مكاتبها وصادرتم معاداتها.. دين أبوكم يطلع ايه؟..لا قرارات المحكمة الجنائية الدولية نافعة ولا تدابير محكمة العدل الدولية شافعة.. ولا مجلس أمن بسبب الفيتو الأمريكى قادر على وقف جرائمكم.. دين أبوكم يطلع ايه؟

دين أبوكم اِسمه إيه؟!

مين إلهه؟!.. مين رسوله؟!.. فين كتابه؟!

دين أبوكم يطلع ايه؟!

[email protected]

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة هؤلاء الإرهابيين الأبرياء العزل

إقرأ أيضاً:

الحليمي: معطيات المغاربة مشفرة لم يطلع عليها أحد واللوحات الإلكترونية تم استرجاعها

زنقة 20 ا الرباط

أكد المندوب السامي للتخطيط، أحمد الحليمي علمي، أن عملية الإحصاء للسكان والسكنى لها وزن خاص في تطور المغرب.

وأضاف الحليمي في ندوة صحفية عقدها اليوم الخميس، بمناسبة إتمام عملية جمع البيانات الخاصة بالإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، أنه “تم الانتهاء من الإحصاء يوم 30 شتنبر الماضي بشكل جيد وفي مستوى التطلعات وانتهينا من الميدان باللقاءات مع المواطنين وبدأنا باستغلال ما أدلو به من معطيات، حيث كان العمل بها مباشرة عبر اللوحات ثم تحويلها إلى معطيات مرقمنة ومؤمنة إلى مركز جمع المعطيات التابع لمندوبية السامية للتخطيط ولم يكن أحد مطلعا علي أي معلومة خاصة بالمواطنين من بينهم أنا شخصيا”.

وشدد الحليمي على أنه “لا يمكن لأي شخص أن يطلع على معطيات خاصة بالأسر، كما كان في الوقت السابق وهذه الأمور انتهت”، مؤكدا أن “المعطيات التي تم تجميعها عبارة عن أرقام مشفرة ولا أحد له الحق أن يطلع عليها”، مضيفا أن “المعطيات المستقاة لدى الأسر وصلت إلى مركز تدبير المعطيات التابع للمندوبية”.

واشار الحليمي إلى أن “الرقمنة لعبت دورا كبيرا في تسريع عملية الإحصاء وأسفرت عن نتائج دقيقة للمعلومات، وكذلك تتبع عمل المشاركين في الإحصاء، ورصد جميع المشاكل التي يتعرضون لها”.

وكشف المندوب السامي أن اللوائح الإلكترونية التي استخدمت في الإحصاء تم تفريغها بشكل و تم ارجاعها للمندوبية، وسيتم توجيهها الى وزارة التربية الوطنية لاستغلالها في التعليم عن بعد”.

وأبرز المندوب السامي، أن “التعويضات المالية المشاركين الخاصة بالمشاركين سواء مراقبين أو باحثين مشرفين تم صرفها ابتداء من اليوم وستنتهي عملية تعميمها على الجميع خلال 48 ساعة القادمة”، مشيرا إلى أن “بعض المشاركين سيتوصلون بشواهد خاصة بالتكوين والبعض الآخر بشهادة المشاركة عبر موقع إلكتروني خاص تابع للمندوبية حيث سيتوصلون بالشهادة بطريقة رقمية”.

وأكد الحليمي، أن عدد المشاركين في عملية الإحصاء بلغ 55 ألف شخص ساهموا في إحصاء ساكنة المغرب على مستوى التراب الوطني.

يشار إلى أن  المندوبية السامية للتخطيط أعلنت إلى الرأي العام أن مرحلة تجميع المعطيات لدى الأسر قد انتهت مع حلول منتصف ليلة يوم الإثنين 30 شتنبر 2024، والذي كان قد انطلق يوم 01 من نفس الشهر.

مقالات مشابهة

  • المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • نائب رئيس الوزراء المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • الحليمي: معطيات المغاربة مشفرة لم يطلع عليها أحد واللوحات الإلكترونية تم استرجاعها
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • محافظ جدة يطلع على برامج (إخاء)
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • ولي عهد الشارقة يطلع على مشروع منصة الخدمات العقارية المتكاملة
  • ولي عهد الشارقة يطلع على مستجدات مشروع منصة الخدمات العقارية المتكاملة
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي