شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عن الجيش وعين الحلوة هذا ما أعلنه مسؤولٌ في حركة حماس، أعلن المتحدث باسم حركة حماس في لبنان جهاد طه، اليوم الأربعاء، أنَّ الحركة تواكب تثبيت وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة ، مؤكداً أنّ التهدئة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عن الجيش وعين الحلوة.

. هذا ما أعلنه مسؤولٌ في حركة "حماس"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عن الجيش وعين الحلوة.. هذا ما أعلنه مسؤولٌ في حركة...
أعلن المتحدث باسم حركة "حماس" في لبنان جهاد طه، اليوم الأربعاء، أنَّ "الحركة تواكب تثبيت وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة"، مؤكداً أنّ "التهدئة هناك هي مصلحة لبنانية - فلسطينية". وفي حديثٍ عبر "لبنان24"، دعا طه إلى "قطع الطريق أمام كافة الأدوات والمشاريع التي تستهدف اللاجئين الفلسطينيين وحق العودة"، مشدداً على أنَّ أمن وإستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان هو جزءٌ لا يتجزأ من أمن وإستقرار لبنان. كذلك، لفت طه إلى أنَّ التواصل مستمرّ مع قيادة الجيش التي ساعدت على وقف إطلاق النار في عين الحلوة، مؤكداً أنَّ دور الجيش وأمان عسكرييه هو خطٌّ أحمر ولا يجب المساس به أبداً، وختم: "سنقفُ سداً منيعاً في وجه كل جهةٍ تحاول المساس بأمن وإستقرار مخيماتنا وسيادة لبنان والمستفيد الأول من إشتباكات عين الحلوة هو العدو الإسرائيليّ".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عن الجيش وعين الحلوة.. هذا ما أعلنه مسؤولٌ في حركة "حماس" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عین الحلوة فی حرکة

إقرأ أيضاً:

6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان

أعلنت وسائل إعلام لبنانية سقوط 6 شهداء، نصفهم أطفال، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان فجر اليوم، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.   

مقالات مشابهة

  • مسؤول إسرائيلي: لا تسوية سياسية مع لبنان قبل انتهاء مهام الجيش
  • 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • استهدفت منزل قيادي في حركة فتح.. غارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة
  • تصريح مهم من وزير التربية.. هذا ما أعلنه
  • اغتيال قائد حركة حماس في لبنان على يد الإحتلال الإسرائيلي  
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى استشهاد قائد حماس في لبنان “أبو الأمين”
  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل
  • حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني
  • حركة حماس تعلن مقتل أحد قادتها وعائلته بقصف إسرائيلي جنوب لبنان
  • عشرات القتلى بغارات إسرائيلية على البقاع وعين الدلب