بوابة الوفد:
2024-07-01@18:26:15 GMT

المارد العربى

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

السادة الأجلاء، عجبت لما أراه من صلف وغرور الكيان الصهيونى بقيادة نتنياهو الحقير وقيام الصهاينة بحرق وقتل الشعب الفلسطينى الأعزل بخطة أمريكية داعمة بكل العتاد لإزهاق أرواح الأطفال والنساء والشيوخ وأمريكا الشيطان الأكبر هى من وراء كل الإرهاب الدولى ضد أمتنا العربية لابتزاز وأصبحت الأمم تتفرج علينا وعلى ضعفنا وتفككنا كأمة واحدة غير قادرة على زجر الصهاينة وإخافتهم.

 ما لكم أيها القادة العرب إن سرعة تشكيل جيش عربى موحد بقيادة القائد البطل الرئيس عبدالفتاح السيسى أقسم بالله مجرد إعلان تشكيل جيش عربى موحد سترهب أعداءكم ألم يقل الله عز وجل فى كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدواً الله وعدوكم صدق الله العظيم مجرد الإعداد يرهب الله به الأعداء وما الإعداد هو تنسيق وتجهيز الجيوش والعرب لو اتحدوا فهم قادرون على الإبداع ووضع الكيان الصهيونى فى مكانة كالفأر المذعور النادى وأنادى جيش عربى موحد يا أمة العرب لا نتحمل أكثر من ذلك الصهاينة يعربدون ويقتلون بلا هوادة الفزعة يا عرب الفزعة يا عرب لن تقوم للأمة قائمة إذا تم القضاء على فلسطين سننكس رؤوسنا للأبد بالعار وخيبة الأمل بأن الموت يهون علينا من الهزيمة والعار من جرذان لا وزن لهم بين الأمم بعيداً عن الدعم المفتوح من أمريكا وبريطانيا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وقتل الشعب قيادة نتنياهو الصهاينة الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لإمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ومشجعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد نهاية مباراة بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره فاركو، الجمعة.

أظهرت اللقطات توجّه إمام عاشور نحو مشجعة، ترتدي قميص النادي الأهلي وتجلس على الكرسي، قبل أن يتحدّث إليها ويقبّل يدها ويلتقط صوراً تذكارية معها.

وكان إمام عاشور قد شارك في المباراة منذ انطلاقتها، والّتي انتهت بفوز فريق "المارد الأحمر" على ضيفه فاركو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وتعد هذه المباراة رقم 34 للاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، ويمتلك برصيده 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

مصرالأهلي المصريالدوري المصرينشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات
  • خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)
  • ريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 للحصول على صفحته المرتقبة
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • حماس: الرصيف الأمريكي في غزة ليس أكثر من دعاية واستعراض سياسي
  • استطلاع رأي: ثلثا الصهاينة يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • “العربى الأفريقى” يرفع حدود المعاملات الدولية داخل وخارج مصر
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟