شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أول رد لوزارة الإعلام الحوثية على إغلاق ”يوتيوب” قنوات تابعة للجماعة الانقلابية، ردت وزارة الإعلام في حكومة الانقلاب الحوثية، على قرار منصة يوتيوب، بإغلاق عدد آخر من القنوات التابعة للمليشيات، بعد أسبوعين من إجراء مماثل تجاه .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد لوزارة الإعلام الحوثية على إغلاق ”يوتيوب” قنوات تابعة للجماعة الانقلابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد لوزارة الإعلام الحوثية على إغلاق ”يوتيوب”...

ردت وزارة الإعلام في حكومة الانقلاب الحوثية، على قرار منصة يوتيوب، بإغلاق عدد آخر من القنوات التابعة للمليشيات، بعد أسبوعين من إجراء مماثل تجاه قنوات أخرى للجماعة.

وفي بيان إدانة، اطلع عليه المشهد اليمني، اعتبرت الوزارة الحوثية، إغلاق “يوتيوب”، للقنوات الوطنية، استهدافاً متعمداً لما قالت إنه "الإعلام اليمني" ومحاولة لإسكات ما وصفته بـ "الصوت اليمني الحر"، وحجب ما زعمت أنها "الحقيقة" ، عن الرأي العام العالمي.

واعتبرت الحكومة الانقلابية غير المعترف بها، أن "هذا الاستهداف يأتي ضمن مؤامرة التحالف الهادفة إلى تكميم الأفواه وإسكات المنابر الإعلامية الناهضة". لما أسمته "قوى الهيمنة والاستكبار العالمي".

وفي تجاهل لمحتوى قنواتها العنيف والإرهابي المخالف لسياسات يوتيوب، اعتربت وزارة الجماعة الحوثية في بيانها أن إغلاق عشرات من القنوات التابعة لها على المنصة، "اعتداء على حرية التعبير والنشر المكفولة".

وطالبت وزارة المليشيات التابعة لإيران، الجهات المعنية وذات العلاقة -هي نفسها التي أغلقت القنوات- "باتخاذ الإجراءات اللازمة والحاسمة تجاه استهداف الإعلام اليمني من قبل شركة يوتيوب”.

وكانت شركة يوتيوب، أغلقت أمس 4 قنوات جديدة للمليشيات التابعة لإيران، وهي: "قناة المسيرة مباشر، قناة عيسى الليث، قناة مؤسسة فكرة، قناة شبكة الفرقان"، ليصبح إجمالي ما تم إغلاقه من قنوات المليشيات، 24 قناة.

وبررت يوتيوب الإغلاق، بسبب بث تلك القنوات للمحتوى العنيف ومسلكها العدائي للبشرية.

وكانت الشركة، قد أغلقت منتصف الشهر الماضي، 18 قناة من قنوات ما يسمى الإعلام الحربي اليمني وفرقة ما تسمى "أنصار الله" ووحدة ما تسمى الإنتاج الفني والوثائقي، وعديد من القنوات التابعة للمليشيا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد لوزارة الإعلام الحوثية على إغلاق ”يوتيوب” قنوات تابعة للجماعة الانقلابية وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكالة الأنباء العراقية: إغلاق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أعلنت وكالة الأنباء العراقية عن إغلاق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

كان قرر الأردن تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • أمين التثقيف بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» إنجاز إعلامي
  • "الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • عاجل | "الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • “الموارد البشرية” تعلن آلية رفع الدعاوى المتعلقة بخلافات العمالة المنزلية
  • وكالة الأنباء العراقية: إغلاق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر
  • الاحتلال: جميع المدنيين الإسرائيليين في الملاجئ تزامنا مع بدء الهجوم الإيراني
  • وزارة الإعلام تدين استهداف العدو الصهيوني لمبنى قناة الصراط في الضاحية الجنوبية
  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم