نفت الفنانة عزة لبيب، كل ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تدهور الحالة الصحية لـ الفنانة ليلى طاهر، قائلةً: «لا صحة لهذا الحديث».

عزة مصطفى: كل أخبار القوات المسلحة مصدرها المتحدث العسكري فقط (فيديو) عزة مصطفى توجه هذا الطلب للحكومة بعد تصريحات السيسي عن الكهرباء (فيديو) حقيقة تدهور صحة ليلى طاهر

وأضافت عزة لبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفنانة ليلى طاهر تتمتع الآن بصحة جيدة، وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

وتابعت: «ليلى كانت قد أجرت عملية جراحية منذ عامين، ولكنها الآن تمارس حياتها الاجتماعية بشكل طبيعي، وتتحدث مع المواطنين في الشارع بشكل اعتيادي».

وحول قرار اعتزال الفنانة ليلى طاهر، أردفت عزة لبيب: «قرار اعتزال ليلى نهائي ولا توجد نية لديها للرجوع فيه، وهي لا تمانع في الحديث للمداخلات التلفزيونية لتوضيح أي تفاصيل».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى طاهر القوات المسلحة صدى البلد عملية جراحية عزة مصطفى الحالة الصحية صالة التحرير قناة صدى البلد لیلى طاهر

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية: حزب الله أقوى من حماس.. وإسرائيل تعرف كلفة الحرب مع لبنان (فيديو)

 قالت الدكتورة ليلى نقولا، أستاذة العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية، إن إسرائيل تعرف أن الحرب مع لبنان ستكون مكلفة وأن حزب الله أقوى من حماس.

الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان خطورة التصعيد في لبنان 

وأضافت "ليلى نقولا" في اتصال هاتفي على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، "إذا كان هناك هدنة خلال أسبوعين في غزة ستهدأ جبهة لبنان ويلتزم حزب الله بالهدوء، فهل سيقوم بالتصعيد نحو جنوب لبنان لأنها تدرك أن أي تصعيد في لبنان سيكون الرد بقوة ومن الخطورة بمكان أن يؤدي إلى تصعيد في المنطقة".

وتابعت "إسرائيل لم يستطع أن تقضي على حماس وحزب لله أقوى بكثير من حماس ولديه أسلحة نوعية ومتطورة ويعرف أن أي حرب مع لبنان هي حرب مكلفة لأن جميع أراضي فلسطين هي تحت مرمى حزب الله والفيديو الذي أسماه الهدهد كشف فيه عن بنك أهداف متنوع حتى لا تتوهم إسرائيل أن الحرب على لبنان ستكون سهلة".

مقالات مشابهة

  • أستاذ علاقات دولية: حزب الله أقوى من حماس.. وإسرائيل تعرف كلفة الحرب مع لبنان (فيديو)
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية
  • «لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لمصابي حريق شقة سكنية بالمرج
  • كيفية تحقيق التوازن الهرموني بشكل طبيعي في الجسم.. نصائح لا تفوتك
  • تطورات الحالة الصحية لـ نبيل بن طالب بعد تعرضه لوعكة صحية
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي
  • الكزبرة علاج طبيعي لاحتباس السوائل بالجسم والوزن الزائد
  • المجر تكشف تطورات الحالة الصحية لفارجا