الوحدة نيوز/ نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة وقفات بالذكرى الـ 104 لمجزرة تنومة وسدوان وتضامنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

ورددت المشاركات في الوقفات في افلح الشام وبني مجمل في المفتاح وفاس ببكيل المير ومدرسة جيل القرآن في المنصورة بالشاهل، الهتافات المنددة بالجريمة المروعة التي راح ضحيتها الآلاف من الحجاج اليمنيين.

واعتبرت الجريمة جرحا للأمة ولا يمكن السكوت عنها وتؤكد حقد نظام بني سعود على أهل الحكمة والإيمان وأحفاد الأنصار وتجرده من الحد الأدنى من الإنسانية.

وجددت المشاركات التأييد للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في الدفاع عن أرضه حتى طرد الكيان الصهيوني الغاصب من كل شبر من الأراضي الفلسطينية.

وأيدت خطوات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وبارك بيان صادر عن الوقفات العمليات النوعية للقوات المسلحة نصرة للأقصى وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.

وأكد أن إحياء ذكرى مجزرة تنومة وسدوان وفاء لدماء الشهداء ومواساةً لأحفادهم وذويهم.. داعياً كافة نساء اليمن إلى بذل الغالي والنفيس لدعم المرابطين في الجبهات والقوات المسلحة لاستمرار التصعيد بالعمليات العسكرية دفاعاً عن الشعب الفلسطيني والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وجدد التأييد والمباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية في المرحلة الرابعة، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتها في وضع حد لاستمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني وكذا المقاطعة الاقتصادية للأعداء.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة

يمانيون../
نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بعنوان “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

وندد المشاركون في الوقفة، بحضور رئيس الجامعة، الدكتور خالد صلاح، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أستاذ دكتور نعمان النجار، باستمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون اللافتات والشعارات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق سكان غزة؛ بدعم ومساندة أمريكية وغربية، وبتواطؤ مهين لبعض الأنظمة العربية والإسلامية.

وأشاد البيان الصادر عن الوقفة بالمواقف الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف بلدان العالم، وصمود وصبر واستبسال المقاومة في غزة، والعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق.

وبارك العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية في العراق.

ونوَّه البيان بدور القوات المسلحة اليمنية المتصاعد في ردع القوات الأمريكية وبارجاتها الحربية في البحرين الأحمر والعربي.. معبّرا عن دعم ومساندة الشعب اليمني وقواته المسلحة للشعب اللبناني ومقاومته في حزب الله إذا ما فكر العدو الصهيوني بشن عدوان شامل على لبنان.

ودعا الدول العربية والإسلامية إلى القيام بدورها، وتحمّل مسؤوليتها في فضح جرائم الكيان الصهيوني وداعميه الغربيين.. معبّرا عن الأسف الشديد لدخول مواد غذائية ومساعدات للكيان المجرم في الوقت، الذي تشتد فيه المجاعة والأزمة الإنسانية بصورة غير مسبوقة في عموم قطاع غزة، ولاسيما في الشمال منه.

وأكد البيان على الشعوب العربية والإسلامية على التحرك الجاد والمسؤول تجاه القضية الفلسطينية وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية الشاملة للكيان الصهيوني وداعميه.

مقالات مشابهة

  • المرحلة الرابعة من التصعيد .. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • المرحلة الرابعة من التصعيد.. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • تعدد مسارات المرحلة الرابعة من التصعيد
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أول رد فلسطيني على خطة تسليم غزة لقوات دولية
  • الرئاسة الفلسطينية ترد على التصريحات الإسرائيلية بتسليم قطاع غزة لقوات دولية
  • فلسطين تدعو لاجتماع عربي طارئ بشأن استيطان الضفة والحرب على غزة
  • الرئاسة الفلسطينية توضح موقفها من تسليم غزة لقوات دولية
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة