أعلنت محافظة الجيزة عن تنظيم محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من أبناء المحافظة وذلك تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم  .
وتشير محافظة الجيزة أن مبادرة القوافل التعليمية تهدف إلى دعم طلاب المحافظة، وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والطلاب من خلال تقديم خدمة تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة على أيدي نخبة من كبار الأساتذة المتخصصين والمتميزين وذوي الخبرات في جميع المواد الدراسية، بهدف الوصول إلى جميع الطلاب  وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي الهام الذي تؤديه مؤسسة حياة كريمة.


وتوضح محافظة الجيزة بأن المحاضرات تبدأ من غد الأربعاء الموافق ٢٩ / ٥ / ٢٠٢٤ وتستمر لمدة ١٠ أيام في جميع الإدارات التعليمية ووفقًا للجداول والمواعيد المرفقة للتسهيل على أبنائنا الطلاب.

FB_IMG_1716908645008 FB_IMG_1716908651232

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الجيزة تنظيم مراجعات نهائية طلاب الثانوية العامة مؤسسة حياة كريمة محافظة الجیزة

إقرأ أيضاً:

لا مجال للغش: ضبط طالب متلبسًا بالغش في امتحان الفيزياء بالمنيا

تمكن رئيس لجنة الثانوية بنين بمغاغة، التابعة لإدارة مغاغة التعليمية شمال المنيا، من ضبط طالب متلبسًا بمحاولة غش امتحان مادة الفيزياء، اليوم السبت، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.

حيث ورد بلاغ لغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم يفيد بقيام الطالب (عبد الله ص. أ.) بتصوير ورقة امتحان مادة الفيزياء، وذلك بعد مرور نصف ساعة فقط من بدء الامتحان، في محاولة منه لتسريبها.

وبناءً على ذلك، تم تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة، وجرى التحقيق مع الطالب.

ويُذكر أن 37 ألفًا و432 طالبًا وطالبة من الصف الثالث الثانوي بأقسامها المختلفة، أدوا اليوم امتحان مادتي التاريخ للشعبة الأدبية والفيزياء للشعبة العلمية، في 100 لجنة امتحانية موزعة على جميع مراكز المحافظة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالمنيا قد رفعت درجة الاستعداد القصوى استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، وذلك بالتنسيق بين جميع الجهات والأجهزة المعنية.

كما شكل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، حمدي مصطفى، غرفة عمليات بإشراف مدير التعليم العام بالمديرية، الدكتور علي عبد السلام، لمتابعة سير الامتحانات لحظة بلحظة، وتلقي شكاوي الطلاب وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • محاضرات مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 بالقاهرة
  • برلمانية تطالب برفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة بحد أدنى 5%
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • «التحالف الوطني» يوفر مراجعات نهائية في اللغة الإنجليزية للثانوية العامة ببورسعيد
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • لا مجال للغش: ضبط طالب متلبسًا بالغش في امتحان الفيزياء بالمنيا
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة