المناطق_واس

عقد مجلس الشورى اليوم جلسته العادية الرابعة والثلاثين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة برئاسة معالي نائب رئيس المجلس الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي.

واستعرض المجلس في مستهل الجلسة جدول أعمال جلسته العادية الرابعة والثلاثين، وما جاء فيه من بنود متخذاً قراره اللازم بشأنها .

أخبار قد تهمك وزير الداخلية يلتقي أمير نجران ونائبه ويطلع على المبادرات التنموية التي تشرف عليها الإمارة 28 مايو 2024 - 7:34 مساءً هل يحتفظ ليفربول بخدمات مدافعه الهولندي فان دين بيرغ؟ 28 مايو 2024 - 7:31 مساءً

ففي شأن النقل والخدمات اللوجستية دعا مجلس الشورى وزارة النقل والخدمات اللوجستية إلى التوسع في استخدام تطبيقات البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي, لإدارة حركة المرور وتعزيز السلامة المرورية على الطرق.

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى وجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات , التي تلاها عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتورعيسى العتيبي, بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها في جلسة سابقة تجاه ما تضمنه التقرير السنوي لوزارة النقل والخدمات اللوجستية للعام المالي 1445/1444هـ .

ودعا المجلس في قراره الوزارة إلى تقييم نتائج تنفيذ عقود الصيانة للطرق وفقاً لمؤشرات الأداء.

وأكد المجلس أن على الوزارة التنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية , للإسراع في مراجعة وموازنة عدد الموظفين في كل من الوزارة والهيئة العامة للطرق.

وفي الشأن العدلي طالب مجلس الشورى وزارة العدل -التنسيق مع الجهات ذات العلاقة – بزيادة المساهمة بتطوير الخدمات العدلية المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة , وزيادة نشر الوعي والتعريف بتلك الخدمات.

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى وجهة نظر لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية , التي تلاها عضو المجلس نائب رئيس اللجنة الدكتور سليمان الفيفي, بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها في جلسة سابقة تجاه ما تضمنه التقرير السنوي لوزارة العدل للعام المالي 1445/1444هـ.

ودعا المجلس في قراره وزارة العدل – بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة – إلى دراسة إمكانية التوسع في ابتعاث وإيفاد منسوبيها, والاستفادة من المخرجات في دعم مستجدات العمل لديها وفقاً لاختصاصها.

وأكد المجلس أن على الوزارة العمل على تحسين جودة البيانات الوظيفية لمنسوبيها والجهات المرتبطة بها .

وفي قرار آخر اتخذه خلال هذه الجلسة دعا مجلس الشورى ديوان المظالم إلى بيان طبيعة الدراسات التي يعدها مركز دعم القرار وآثارها التطويرية على أعماله الإدارية.

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى وجهة نظر لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية, التي تلاها عضو المجلس نائب رئيس اللجنة الدكتور سليمان الفيفي, بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها في جلسة سابقة تجاه ما تضمنه التقرير السنوي لديوان المظالم المتعلق بالأعمال الإدارية للعام المالي 1445/1444هـ .

ودعا المجلس في قراره ديوان المظالم إلى العمل على رفع نسبة تقييمه في الأمن السيبراني للبيانات.

وأكد مجلس الشورى في ذات القرار أن على ديوان المظالم دراسة أسباب عدم تحقيق المستهدف السنوي من خطته الإستراتيجية والعمل على معالجة ذلك.

وبشأن الصحة العامة أصدر مجلس الشورى قراراً بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لهيئة الصحة العامة للعام المالي 1445/1444هـ , طالب فيه هيئة الصحة العامة بالعمل على تحسين مؤشرات الأداء الوطنية للأمراض والوفيات المبكرة ضمن برنامج تحول القطاع الصحي .

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى تقرير تقدمت به اللجنة الصحية , تلاه عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور حسن آل مصلوم , بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لهيئة الصحة العامة .

ودعا المجلس في قراره الهيئة إلى تعزيز مشاركة الجهات ذات العلاقة مع الهيئة في تنفيذ المبادرات والتدخلات المرتبطة بالمؤشرات الوطنية والعالمية للصحة العامة التي تضعها الهيئة وتشرف عليها.

وأكد المجلس في ذات القرار بأن على الهيئة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة , إيجاد آلية لمشاركة وتبادل المعلومات والبيانات اللازمة المتعلقة بالصحة العامة, وتسهيل الحصول عليها , واستخدامها ضمن اختصاصها .

كما أكد المجلس أن على الهيئة العمل على تعزيز برامج مكافحة السمنة في الفئة العمرية (18 – 5) عاماً , بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة , وضمن برنامج الفحص الاستكشافي لطلبة المدارس.

وفي شأن قطاع تقنية المعلومات , أصدر مجلس الشورى قراراً بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للبرنامج الوطني لتنمية قطاع تقنية المعلومات للعام المالي 1445/1444هـ, طالب فيه المجلس البرنامج الوطني لتنمية قطاع تقنية المعلومات إعادة النظر في آليات الدعم لمنتجات البرنامج على أن تتناسب مبالغ الدعم مع الأهمية الإستراتيجية لتلك المنتجات، ووضع تواريخ محددة لتحقق تلك المنتجات أهدافها.

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى تقرير تقدمت به لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات, تلاه عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عيسى العتيبي, بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للبرنامج الوطني لتنمية قطاع تقنية المعلومات.

وأكد المجلس في قراره بأن على البرنامج وضع مستهدفات طموحة ومؤشرات أداء دقيقة تعكس الأداء المتوقع خلال الفترة المتبقية من عمرالبرنامج، وتتناسب مع الدعم الكبير الذي يحظى به البرنامج.

وفي شأن حقوق الإنسان أصدر مجلس الشورى قراراً بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لهيئة حقوق الإنسان للعام المالي 1445/1444هـ, طالب فيه هيئة حقوق الإنسان بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية بما يمكنها من تحقيق أهدافها مع بناء مؤشرات أداء لقياس ما تحققه من إنجازات.

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى تقرير تقدمت به لجنة حقوق الإنسان, تلاه عضو المجلس رئيس اللجنة معالي الدكتور خالد المحيسن , بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للهيئة .

وطالب المجلس في قراره الهيئة وضع آليات وحلول تساعد في سرعة معالجة الشكاوى التي لا تزال قيد الدراسة لديها في نهاية العام المالي.

وأكد المجلس أن على الهيئة وضع سياسة عامة لتنمية الوعي بحقوق الإنسان، وتنفيذها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.
ودعا المجلس في ذات القرار هيئة حقوق الإنسان إلى تكثيف جهودها في تنظيم دورات خاصة في مجال حقوق الإنسان لمنسوبي الجهات المعنية وغيرهم من المهتمين بهذا المجال .

وفي الشأن البيئي أصدر مجلس الشورى قراراً بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لبرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة للعام المالي 1445/1444هـ , طالب فيه برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة بالعمل على إيجاد الحلول اللازمة التي تكفل الاستغلال الأمثل للحيازات الزراعية الصغيرة في المناطق الريفية.

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس رئيس لجنة المياه والزراعة والبيئة الدكتورة عائشة عريشي, بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من آراء وملحوظات تجاه ما تضمنه التقرير السنوي للبرنامج بعد طرحه للنقاش.

ودعا المجلس في قراره البرنامج إلى العمل على تطوير إجراءاته بما يضمن زيادة فرص العمل في المناطق الريفية وتقليل نسبة الهجرة منها.

وضمن موضوعات هذه الجلسة ناقش المجلس التقرير السنوي للمركز الوطني لتعزيزالصحة النفسية للعام المالي 1445/1444هـ , وذلك بعد أن استمع إلى تقرير تقدمت به اللجنة الصحية , تلاه عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور حسن آل مصلوم , بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للمركز.

وبعد طرح تقرير اللجنة للنقاش أبدى أعضاء المجلس عدداً من الملحوظات والآراء, بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للمركز, إذ طالب عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله النجار بدعم المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للعمل على استكمال المراجعة الشاملة للأنظمة والتشريعات المتعلقة بالمركز ودوره الريادي في دعم تعزيز الصحة النفسية.

بدورها دعت عضو مجلس الشورى الدكتورة إيمان الزهراني المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية إلى تبني مبادرات لدعم الصحة النفسية لمرضى السرطان للحصول على الخدمات العلاجية والتأهيلية بشكل أسرع مما يكفل حصولهم على الدعم الذي يحتاجونه.

وفي مداخلة له حول ما تضمنه التقرير السنوي للمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية، طالب عضو المجلس الدكتور محمد الجرباء المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية بدراسة شاملة طموحة تحقق الأهداف المنوطة به في تحقيق جودة الحياة وتعزيز دوره في الصحة النفسية للمواطنين والمواطنات.

وفي نهاية المناقشة طلبت اللجنة منحها مزيداً من الوقت لدراسة ما طرحه الأعضاء من آراء ومقترحات والعودة بوجهة نظرها إلى المجلس في جلسة لاحقة.

كما ناقش مجلس الشورى ضمن أعمال هذه الجلسة التقرير السنوي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعام المالي 1445/1444هـ , وذلك بعد أن استمع إلى تقرير تقدمت به لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية , تلاه عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبدالعزيز الجلعود, بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للوزارة.

وبعد طرح تقرير اللجنة للنقاش أبدى أعضاء المجلس عدداً من الملحوظات والآراء بشأن ما تضمنه التقريرالسنوي للوزارة, حيث طالب عضو مجلس الشورى معالي الدكتور فهد التخيفي التنسيق بين الوزارة ومنظومة الأمن الوطني؛ لتحديد المخاطر المرتبطة بالعمل والتوظيف والتقاعد، وتطوير مبادرات مستدامة من شأنها تقليل الآثار السلبية المحتملة على الأسر والأفراد، وحوكمة أدوار مختلف الجهات المعنية لمواجهة تلك المخاطر.

من جهتها طالبت عضو المجلس الدكتورة نجوى الغامدي الوزارة من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالاستفادة من المكاتب العمالية في الدول المرسلة للعمالة المنزلية؛ للتأكد من مهارات العمالة والتوسع في برنامج التدريب الخارجي والفحص المهني ليشمل مهنة السائق.

كما طالب عضو مجلس الشورى الدكتور صالح الشمراني في مداخلة له الوزارة بإلزام الشركات ومؤسسات القطاع الخاص باستخدام التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي، كالبصمة والتعرف على الوجه لضبط الحضور والانصراف في المنشأة، لكشف التستر وزيادة فرص التوطين المستدام.

وفي نهاية المناقشة طلبت اللجنة منحها مزيداً من الوقت لدراسة ما طرحه الأعضاء من آراء ومقترحات والعودة بوجهة نظرها إلى المجلس في جلسة لاحقة.

كما ناقش المجلس خلال هذه الجلسة التقرير السنوي للهيئة العامة للمنافسة للعام المالي 1445/1444هـ , وذلك بعد أن استمع إلى تقرير تقدمت به لجنة التجارة والاستثمار, تلته عضو المجلس رئيس اللجنة الأستاذة حنان السماري, بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للهيئة .

وبعد طرح تقرير اللجنة للنقاش أبدى أعضاء المجلس عدداً من الملحوظات والآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للهيئة , فيما طلبت اللجنة العودة بوجهة نظرها إلى المجلس في جلسة لاحقة.

28 مايو 2024 - 7:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 مايو 2024 - 7:26 مساءً“جمعية أصدقاء” تبدأ في توزيع الكسوة على اللاعبين السابقين وأسرهم أبرز المواد28 مايو 2024 - 4:39 مساءًتطبيق تقنية “var” بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025 منطقة الحدود الشمالية28 مايو 2024 - 4:36 مساءًأمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية الأول للمكتب الإستراتيجي لتطوير المنطقة أبرز المواد28 مايو 2024 - 4:30 مساءًيوفنتوس يتقدم على ليفربول في سباق التعاقد مع نجم أتالانتا أبرز المواد28 مايو 2024 - 4:12 مساءًمصادر طبية: خروج جميع المستشفيات في رفح عن الخدمة باستثناء مستشفى للولادة28 مايو 2024 - 7:26 مساءً“جمعية أصدقاء” تبدأ في توزيع الكسوة على اللاعبين السابقين وأسرهم28 مايو 2024 - 4:39 مساءًتطبيق تقنية “var” بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-202528 مايو 2024 - 4:36 مساءًأمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية الأول للمكتب الإستراتيجي لتطوير المنطقة28 مايو 2024 - 4:30 مساءًيوفنتوس يتقدم على ليفربول في سباق التعاقد مع نجم أتالانتا28 مايو 2024 - 4:12 مساءًمصادر طبية: خروج جميع المستشفيات في رفح عن الخدمة باستثناء مستشفى للولادة وزير الداخلية يلتقي أمير نجران ونائبه ويطلع على المبادرات التنموية التي تشرف عليها الإمارة وزير الداخلية يلتقي أمير نجران ونائبه ويطلع على المبادرات التنموية التي تشرف عليها الإمارة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوطنی لتعزیز الصحة النفسیة قطاع تقنیة المعلومات أبرز المواد28 مایو 2024 عضو مجلس الشورى المجلس أن على حقوق الإنسان الصحة العامة أعضاء المجلس وأکد المجلس هذه الجلسة العمل على طالب عضو طالب فیه فی جلسة

إقرأ أيضاً:

وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان

المناطق_واس

التقى وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء في مقر وزارة الخارجية بجمهورية طاجيكستان نائب وزير الخارجية فروخ شريف زاده.

 

أخبار قد تهمك “البيئة” تستعرض نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء 29 يونيو 2024 - 4:37 مساءً استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على متنزه وأحياء سكنية في مدينة غزة 29 يونيو 2024 - 4:34 مساءً

 

واستهل نائب وزير الخارجية اللقاء بالترحيب بوفد مجلس الشورى مشيدًا بالعلاقات بين البلدين، مثمناً دور المملكة العربية السعودية الريادي حول العالم.

 

 

من جانبه قدم عضو مجلس الشورى رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية الشكر على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا عمق العلاقات بين البلدين.

 

 

وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية في جميع الأصعدة، كما تم بحث عددٍ من الموضوعات الأخرى.

 

 

إلى ذلك وخلال الزيارة التقى وفد المجلس معالي وزيرة الثقافة بجمهورية طاجيكستان مطلوبة خان ستاريان، وعدداً من المسؤولين بالوزارة.

 

 

وأكدت ستاريان خلال اللقاء أهمية العلاقات منوهة بعمقها، مشيدةً بدور المملكة العربية السعودية الريادي على الصعيد الدولي.

 

 

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، لاسيما ما يتعلق بالجانب الثقافي وأهمية إبرازه لما تحمله الدولتان من إرث تاريخي عريق، كما جرى بحث مجالات التعاون في القطاع الثقافي بين البلدين، وأهمية العمل على تهيئة الفرص وسبل تعزيزها.

 

 

 

من جانب آخر زار وفد أعضاء مجلس الشورى، محطة نوراك الكهرومائية، والتقى الوفد مسؤولي المحطة، واستمع خلال جولة له على مرافق المحطة، لشرح من المسؤولين عن مراحل البناء والسدود والجهود والأعمال والخدمات التي تقدمها المحطة في مجال الطاقة الكهربائية.

 

 

كما عقد وفد مجلس الشورى برئاسة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء لقاءً مع معالي رئيس لجنة التنمية السياحية في جمهورية طاجيكستان كمال الدين مؤمن زاده.

 

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بتعزيز مجالات التعاون في المجال السياحي بين البلدين.

 

 

وفي سياق متصل وضمن الزيارة التقى الوفد معالي رئيس لجنة الاستثمار وإدارة أموال الدولة بجمهورية طاجيكستان سلطان رحيم زاده، وبحث اللقاء عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بالتعاون في المجالات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية طاجيكستان وسبل تعزيزها.

 

 

واستعرض اللقاء النجاحات الاقتصادية للمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 وما تحقق من مستهدفات في المجال الاقتصادي والاستثماري، كما جرى بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

 

حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبدالرحمن الرشيدان.

 

 

وضم وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبد العزيز الجرباء، أعضاء المجلس عبدالرحمن بن سليمان السياري، واللواء سامي بن زيد الحازمي، والدكتور عبدالله بن عمر النجار، والدكتور حسن بن سالم آل مصلوم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يونيو 2024 - 5:19 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 8:55 صباحًا1.66 مليار دولار سوق الرموش الصناعية عالمياً ! أبرز المواد29 يونيو 2024 - 2:08 صباحًاحفريات في أطلس المغرب عمرها 500 مليون سنة منوعات28 يونيو 2024 - 7:11 مساءًسبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس أبرز المواد28 يونيو 2024 - 3:34 مساءًكيف أتعامل مع السرطان بمفردي؟ 5 نصائح للتغلب على السرطان إن كنت بمفردك منوعات28 يونيو 2024 - 10:28 صباحًامنظمة الصحة العالمية: ربع سكان العالم يعانون الكسل29 يونيو 2024 - 8:55 صباحًا1.66 مليار دولار سوق الرموش الصناعية عالمياً !29 يونيو 2024 - 2:08 صباحًاحفريات في أطلس المغرب عمرها 500 مليون سنة28 يونيو 2024 - 7:11 مساءًسبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس28 يونيو 2024 - 3:34 مساءًكيف أتعامل مع السرطان بمفردي؟ 5 نصائح للتغلب على السرطان إن كنت بمفردك28 يونيو 2024 - 10:28 صباحًامنظمة الصحة العالمية: ربع سكان العالم يعانون الكسل "البيئة" تستعرض نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء "البيئة" تستعرض نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • عاجل : مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة الطائرات المخطوفة ويتخذ جملة من القرارات والتدابير
  • الولايات المتحدة تصدر تقريرها السنوي بشأن الحريات الدينية حول العالم
  • مجلس رقابة ميتا يتخذ 53 قرارًا فقط في عام 2023
  • عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024
  • عاجل- مواعيد اجتماع البنك المركزي في 2024 بشأن سعر الفائدة
  • "الشورى" يُقِّر "الضريبة على دخل الأفراد"
  • الشورى يُحيل مشروع قانون ضريبة الدخل على الأفراد إلى مجلس الدولة
  • في ختام دورته العادية الـ 12… مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه
  • محافظ الخرج يطلع على التقرير السنوي لجامع محمد العثمان