الفن واهله، النجم أكرم حسني في مهمة سريةبفيلم العميل صفر،أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر من بطولة نجم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر النجم أكرم حسني في مهمة سريةبفيلم العميل صفر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

النجم أكرم حسني في مهمة سريةبفيلم العميل صفر

أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر من بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني، والمنتظر طرحه بدور العرض ابتداءً من يوم 16 أغسطس المقبل.

ما هى قصة  العميل صفر ؟  

يتحول "صفر عبد اللطيف شداد الهمم" من فرد أمن إلى العميل صفر في ظروف غامضة، مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شاب بسيط لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له حمل السلاح فضلا عن القدرة على استخدامه وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.  

الإعلان التشويق الفيلم يبرز المواقف الكوميديا

مغامرة كوميدية مثيرة تظهر بعض ملامحها في الإعلان التشويقي من خلال المواقف الكوميدية التي يقع فيها العميل صفر، والتباين بين ثقته الشديدة في نفسه وبين لغة جسده وأداؤه الحركي الذي يفضح انعدام خبرته على مواجهة تلك المواقف الخطرة بالإضافة إلى ما يخلفه من أزمات وكوارث بسبب عشوائيته الشديدة كأن يتسبب في الإطاحة بإحدى السيدات المارة بالشارع أثناء محاولته الوقوف بالدراجة النارية، أو محاولته الفاشلة للهجوم على أحد الخصوم والتي تنتهي بلكمة شديدة يتلقاها في وجهه.  

طاقم عمل فيلم العميل صفر 

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

آخر أعمال أكرم حسني

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسني خلال مسرحية "حتى لا يطير الدكان " التي تم عرضها في جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا، هو آخر أعمال أكرم حسني الفنية، وشاركه في التمثيل العديد من الفنانين، منهم: درة، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، نيللي محمود، مصطفى غريب، والمسرحية من تأليف أمير طعيمة، وتحت قيادة المخرج محمد أوتاكا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النجم أكرم حسني في مهمة سريةبفيلم العميل صفر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكرم طيري: كنت أطالب بظهور رئيس الأهلي وبعد ماخرج ليته لم يظهر ..فيديو

ماجد محمد

أبدى الإعلامي الرياضي أكرم طيري، رأيه بشأن الوضع الإداري في نادي الأهلي ورأيه في تشكيل فريق النصر.

وأكد طيري أنه كان يطالب بظهور رئيس النادي الأهلي ومنحه الصلاحيات اللازمة لتوجيه النادي نحو النجاح، ولكنه أبدى أسفه لظهور الرئيس في الوقت الحالي

وقال طيري: “بعد أن طالبت بظهوره، أرجو أن يكون قد اختار عدم الظهور، لأن الوضع يحتاج إلى تقييم جاد.”

وبشأن النصر أشار طيري إلى أن الفريق يجب أن يتجنب بناء تشكيلته بالكامل حول النجم كريستيانو رونالدو.

وأشار إلى أن النصر لابد وأن يفكر بشكل أوسع ولا يعتمد بشكل كلي على لاعب واحد، مهما كانت مكانته. يجب أن تكون هناك خطة متكاملة تشمل اللاعبين جميعًا.”

يذكر أن النصر تعادل أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WhatsApp-Video-2024-09-14-at-10.33.39.mp4

مقالات مشابهة

  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • العلاج الطبيعي بالدقهلية يعلن بدء اليوم الصحي للوقاية من أمراض العصر وعلاج المرضى مجانًا
  • من قلب الرياض إنطلاق تصوير مسلسل "هزاع" من إنتاج الصبّاح إخوان
  • نشأت أكرم يوجّه رسالة للاعبي النصر.. فيديو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن
  • أكرم طيري: كنت أطالب بظهور رئيس الأهلي وبعد ماخرج ليته لم يظهر ..فيديو
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة