كشف موقع الصحفة الأولى سياج سرية معرفة زوج المذيعة أسما إبراهيم،  التي كانت تتمسك بالصمت في الحديث عنه،وبحسب الصفحة الأولى فإن زوج أسما هو مصري يدعى محمد الخشن، من مواليد عام 1950.

معلومات عن زوج أسما إبراهيم

 

يحمل زوج أسما إبراهيم لقب حوت الأسمدة، من عائلة معروفة بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، تحديدًا قرية ساقية المنقدى، كما أنه خال الفنان عماد زيادة، فوالدته هي فتحية شقيقة محمد الخشن.

 فرق السن بين أسما إبراهيم وزوجها

 

ويعد فرق السن بين أسما إبراهيم وزوجها محمد الخشن هو أكثر ما يلفت الانتباه، إذ يصل لـ 39 عامًا.

 تصريحات أسما إبراهيم عن زوجها

 

سبق، كشفت أسما إبراهيم عن سبب جوازها دون فرح قالت "هو كان في فرح بس مش بالشكل الكبير وكان مش في مصر وأنا رجعت لجوزي أبو أولادي وحبيت ألم الأولاد بيننا تاني وأقفل على بيتي هو ده عيب واديني قولت علشان لما حد يشوفني معاه ميقولش هي ماشية مع مين وهو رجل أعمال مصري وأبو أولادي"

 أول إعلامية مصرية تقدم حفل إيمي جالا

 

وكانت أسما إبراهيم أول إعلامية مصرية تقدم حفل إيمي جالا، الذي أقيم في دبي الفترة الماضية، واستضاف عدد كبير من المشاهير وخاصه في عالم الموضة والأزياء من جميع أنحاء العالم

 برنامج حبر سري

 

من ناحية أخرى، عُرض لـ أسما إبراهيم خلال رمضان برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس، واستضافت خلاله عددًا من نجوم التمثيل والغناء والرياضة، منهم صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، مصطفى شعبان، كهربا، ناهد السباعي، نجوى فؤاد، وغيرهم من النجوم.

من هي أسما إبراهيم ؟

 

ولدت أسما إبراهيم في محافظة الإسكندرية، درست في كلية الإعلام جامعة العلوم والتكنولوجيا، عملت في تقديم البرامج الحوارية والعديد من اللقاءات التليفزيونية مع كبار النجوم، وحظيت بشهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية بعد تقديمها برنامج “الحبر السري” على قناة القاهرة والناس الفضائية، بدأت مسيرتها المهنية ببرنامجين صغيرين، لكنها لم تحقق النجاح الذي كانت تتمناه، على قناة صدى البلد منذ يونيو 2021،ثم انتقلت إلى قناة القاهرة والناس في نوفمبر 2021 وقدمت نسخة خاصة من البرنامج في رمضان قدمت فيها عددا من كبار النجوم، ومنهم محمود الليثي، وإسلام إبراهيم، وأحمد السعدني، وأحمد صلاح. حسني، أمير كرارة، كهربا، حسن الرداد، هالة سرحان، شيرين رضا، وعمرو يوسف

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسما إبراهیم

إقرأ أيضاً:

برلماني: توجيهات الرئيس السيسي ستدفع الحكومة لحل أزمة الكهرباء قريبا

أكد النائب أحمد الخشن، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أهمية التوجيهات الصادرة عن الرئيس السيسي للحكومة، بالعمل على إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء في أقرب وقت، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من فترات انقطاع الكهرباء والتوزيع العادل لها.

وقال «الخشن»، في تصريح صحفي له اليوم، إن توجيهات الرئيس السيسي جاءت في وقتها مع ظهور حالة استياء كبيرة في أعقاب زيادة فترات انقطاع الكهرباء خلال الساعات الماضية بالتزامن مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، قائلا: «الرئيس يشعر بالأزمة ومطالب المصريين، وتوجيهاته ستدفع الحكومة لحلها في أقرب وقت».

اعتذار الحكومة للشعب المصري

وأشاد عضو «طاقة البرلمان» بتقديم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اعتذاره للشعب المصري عن الأزمة، وتأكيده العمل على حلها واستيراد المازوت اللازم لمحطات الكهرباء، ومناقشة مشكلة انقطاع الكهرباء، وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة.

وتابع النائب، بأن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لـتخفيف الاحمال وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية لإنهائها.

«الخشن»: مصر ليس لديها مشكلة في إنتاج الكهرباء

وشدد «الخشن»، على أن مصر ليس لديها مشكلة في إنتاج الكهرباء ولا في محطاتها، ولكن المشكلة في الارتفاع الهائل في درجات الحرارة.

وأعرب «الخشن» عن ثقته في تحرك الحكومة الفوري لحل الأزمة مع بداية شهر يوليو، لتقليل تخفيف الأحمال، والقضاء على الأزمة نهائيا آخر العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. جاد شويري ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • جامعة قناة السويس توجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • برلماني: توجيهات الرئيس السيسي ستدفع الحكومة لحل أزمة الكهرباء قريبا
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • إنجي علي تستضيف جاد شويري في «أسرار النجوم» بهذا الموعد
  • المذيعة السورية رولا إبراهيم تعود لشاشة «الجزيرة»
  • مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة