أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الاوليمبي عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق الذي يقام بالقاهرة خلال فترة التوقف الدولية المقبلة بشهر يونيو والذي  يستعد من خلاله المنتخب لخوض نهائيات اوليمبياد باريس المقرر إقامتها نهاية يوليو المقبل.

الثنائي أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لمعسكر يونيو

هذا وقد ضمت قائمة المنتخب 24  لاعبًا من بينهم الثنائي أحمد عيد ظهير أيمن الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وزميله محمد طارق قلب دفاع الفريق.

وفي سياق أخر، أعلن  حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن قائمة المنتخب لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والمقرر اقامتهما يومي السادس والعاشر من يونيو المقبل على الترتيب.

عاجل.. الزمالك يفاوض محمد الشناوي وموقف الأهلي من رحيله بالمستندات.. بيراميدز يخاطب الزمالك للحصول على مكافآت الكونفدرالية

هذا وقد ضمت قائمة المنتخب 25 لاعبًا من بينهم محمد الشامي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حيث جاءت القائمة كالتالي:
محمد الشناوي،مصطفي شوبير،محمد عواد،مهدي سليمان،محمد عبد المنعم،رامي ربيعه،ياسر إبراهيم،احمد رمضان بيكهام،محمد هاني،أكرم توفيق،محمد حمدي،احمد فتوح،مروان عطية،حمدي فتحي،احمد نبيل كوكا،امام عاشور،احمد سيد زيزو،ناصر ماهر،محمد صلاح،مصطفي فتحي،محمود حسن تريزيجيه 
مصطفي محمد،محمد الشامي،أحمد أمين أوفا،محمد شريف
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميكالي محمد الشامي محمد الشناوي محمد عواد محمد هاني قائمة المنتخب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد

أستقر مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي التمسك بخدمات مدافع الفريق أحمد شراحيلي لاعب الفريق الأول للاستمرار في قائمة الموسم الجديد 2024/2025.

ورفض مسؤولي نادي الاتحاد إسقاط اسم أحمد شراحيلي من الـ15 لاعبًا في القائمة المحلية المحددة للموسم الجديد بعد قرار الاتحاد السعودي بتقليص القوائم إلى 25 لاعبًا ما بين 15 محليًا و10 أجانب.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإنه بالرغم من عدم اكتمال تعافي أحمد شراحيلي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها سبتمبر الماضي أمام الفتح في دوري روشن السعودي، إلا أنه هناك قرار باستمراره مع الفريق.

في الوقت نفسه، سيتم رفع التقارير الطبية الخاصة بإصابة أحمد بامسعود، الظهير الإيسر للفريق، إلى الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي، وعلى ضوئها سيتحدد مصيره ضمن القائمة من عدمها.


الراحلين عن الاتحاد في الصيف الجاري
أبلغ الاتحاد وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • ديربي القناة .. المصري يتقدم على الإسماعيلي بالشوط الأول
  • قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري المصري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي