أطلقت منصة تيك توك إرشادات جديدة تتعلق بتحقيق الربح من خاصية البث المباشر "LIVE" على المنصة، باستخدام مجموعة من الأدوات التعليمية الجديدة التي تهدف إلى تعزيز الإيجابية والأصالة والبهجة في مجتمعات البث المباشر "LIVE". وتوضح هذه الإرشادات أنواع المحتوى غير المؤهل لتحقيق الربح من خلال البث المباشر "LIVE" على المنصة، ومنها المحتوى غير الأصلي أو الذي يخالف قواعد وإرشادات المنصة.

فعلى الرغم من أن معظم صانعي المحتوى على تيك توك يلتزمون بهذه الإرشادات بالفعل، إلا أن هناك من ينتهكها لذلك سيتم إخطارهم بضرورة التوقف عن ذلك، كما أنه قد يتم تقييد وصولهم إلى جميع  الخصائص المتعلقة بتحقيق الربح إذا استمروا في تلك المخالفات، وستواصل تيك توك من خلال الإرشادات وشروط الخدمة وضع المعايير الأساسية للمحتوى المسموح به على المنصة، بما في ذلك خاصية البث المباشر"LIVE".

إن منصة تيك توك تعمل بشكل متواصل على تحديث نهجها وشروطها المتعلقة بصانعي المحتوى الجدد الذين يستخدموا البث المباشر"LIVE" لتقديم الدعم لهم ومنحهم تجربة آمنة. كما تتميز المنصة بمجموعة من المتطلبات والشروط الأكثر صرامة فيما يتعلق بالبث المباشر "LIVE"، حيث يجب أن يكون عمر صانع المحتوى على الأقل 18 عامًا لكي يتمكن من استخدام خاصية البث المباشر " LIVE"، كما أنه من الضروري أن تستوفي حساباته عدة معايير ليتمكن من البدء باستخدام هذه الخاصية. وتأتي التحديثات الجديدة  استكمالا لذلك، حيث سيحصل صانعي المحتوى الجدد المؤهلين على كامل ميزات تحقيق الربح المتقدمة ولكن على مراحل لكي يتمكنوا من تعلم قواعد البث المباشر "LIVE"  أثناء زيادة عدد متابعيهم ومجتمعاتهم الخاصة. ولمساعدتهم في تحقيق ذلك، ستطلق منصة تيك توك مركز السلامة الجديد لخاصية البث المباشر "LIVE"، بالإضافة إلى تحديث مركز السلامة التعليمي الخاص بالبث المباشر "LIVE" على التطبيق، حيث يمكن لصانعي المحتوى التعرف بشكل أفضل على سياسات البث المباشر "LIVE" والأدوات التعليمية المتاحة.

وقال وسيم صايغ، رئيس قطاع العمليات لــ TikTok LIVE في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان: " إننا نؤمن بأهمية هذه التحديثات الجديدة التي ستعزز من الابتكار والإبداع في مجتمعات البث المباشر" LIVE" كما ستمكننا من مساعدة صانعي المحتوى على تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بشكل أفضل مع مجتمعاتهم، وسنواصل تقديم الأدوات التعليمية اللازمة وتحسين عمليات الإشراف التي من شأنها مساعدتهم في إنشاء مجتمعات بث مباشر "LIVE" آمنة ومتكاملة وأصلية، خاصة أن الغالبية من صانعي محتوى البث المباشر "LIVE" حول العالم يتبعون بالفعل قواعد الأمان وإرشادات تحقيق الربح لدينا."

وتأتي هذه التحديثات الجديدة في إطار استثمار وجهود تيك توك المتواصلة لتعزيز السلامة عبر خاصية البث المباشر "LIVE" وتحسين جودة المحتوى، فبالإضافة إلى الأدوات التكنولوجية، يعمل أكثر من 40 ألف شخص للحفاظ لتعزيز أمان وسلامة مجتمع تيك توك، بما يتضمن فرقًا متخصصة ونماذج فحص للبث المباشر، كما توفر تيك توك أكثر من 10 أدوات آمان قابلة للتخصيص حسب اختيارات كل صانع محتوى، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تساعد أفراد المجتمع على تخصيص كيفية استمتاعهم بمحتوى البث المباشر "LIVE".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صانعی المحتوى تیک توک

إقرأ أيضاً:

منظمة الصحة العالمية تطلق أول منصة دولية مفتوحة على الإنترنت للمعلومات المتعلقة بالأجهزة الطبية

أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم فى جنيف إطلاق أول منصة عالمية إلكترونية مفتوحة على شبكة الإنترنت تختص بالمعلومات المتعلقة بالأجهزة الطبية .

وأوضحت المنظمة في بيان لها أن المنصة التى تحمل اسم “ مى ديف اى إس ” وهى اختصار لـ” نظام معلومات الأجهزة الطبية” مصممة لدعم الحكومات والجهات التنظيمية والمستخدمين في عملية صنع القرار بشأن اختيار وشراء واستخدام الأجهزة الطبية لتشخيص واختبار وعلاج الأمراض والحالات الصحية.

تشتمل المنصة على 2301 نوع من الأجهزة الطبية المستخدمة في مجموعة واسعة من الأمراض الصحية بما في ذلك الصحة الانجابية وصحة الأم والوليد والطفل والأمراض غير المعدية مثل السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والأمراض المعدية مثل (كوفيد-19) .

ولفتت إلى أن المنصة تهدف إلى توفير محطة واحدة للمعلومات الدولية التي يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة لأولئك الذين يتخذون القرارات بشأن التقنيات الطبية المنقذة للحياة خاصة في البيئات محدودة الموارد وتحسين الوصول إليها.

وتحتوي المنصة أيضا على أكثر من 10 آلاف جهاز طبي مختلف يتم استخدامها للحماية أو الوقاية أو التشخيص أو العلاج أو إعادة التأهيل للقضايا الصحية على مستوى العالم.

وأوضحت أن المنصة ستمكن مستخدميها من التحقق من الأجهزة التي يحتاجونها بما في ذلك النوع ومستوى أنظمة الرعاية الصحية لدعم الجهاز (مثل المستشفيات المجتمعية أو المتخصصة) ونطاق الجهاز والبنية التحتية المطلوبة من بين فئات أخرى .


مقالات مشابهة

  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت HD اليوم بدون تقطيع
  • محافظ الدقهلية يوجه بشن حملة مكبرة على المخابز وقواعد جديدة لصرف الخبز
  • المتحدة تطلق قناة U Live لنقل فعاليات مهرجان العلمين
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا يلا شوت اليوم في نصف نهائي يورو 2024
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة هولندا وإنجلترا يلا شوت في نصف نهائي يورو 2024
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الارجنتين وكندا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكندا يلا شوت في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة فرنسا وإسبانيا يلا شوت اليوم في نصف نهائي يورو 2024
  • ميزة جديدة ينتظرها الملايين.. ترجمة فورية لمحادثات واتساب النصية والصوتية
  • منظمة الصحة العالمية تطلق أول منصة دولية مفتوحة على الإنترنت للمعلومات المتعلقة بالأجهزة الطبية