صحيفة صدى:
2024-07-01@17:27:45 GMT

رئيس الفيفا يهنئ مهاجم النصر رونالدو 

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

رئيس الفيفا يهنئ مهاجم النصر رونالدو 

ماجد محمد

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”،غياني إنفانتينو، قائد نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إنجازه الأخير مع ناديه فى دوري روشن للمحترفين.

ونشر رئيس “فيفا” صورة له عبر حسابه على منصة “إنستغرام” برفقة اللاعب البرتغالي وهو حاملا قميص النصر، وكتب: “تهانينا لـكريستيانو على تحطيم الرقم القياسي في الدوري لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد”، مضيفا: “لقد حقق الآن هذا الإنجاز المذهل في 4 بلدان مختلفة خلال مسيرته المبهرة مع الأندية، إنجاز رائع حقا”.

وغرد قائد نادي النصر، عبر حسابه على منصة “إكس”، قائلا: “فخور بصناعة التاريخ كأول هداف في 4 دول”، مضيفا: “أود أن أتوجه بشكر كبير لجميع الأندية والزملاء والطواقم الذين ساعدوني في طريقي”.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا

حالة من الحزن سيطرت على جماهير النادي الإسماعيلي بعد وفاة مهاجم الدراويش السابق جاستن شونجا، بعد صراع طويل مع المرض، ودخوله مستشفى تابعة للشرطة الزامبية حتى وافته المنية.

ويمكن استعراض بعض المعلومات عن جاستن شونجا، وفقا لموقع «national football times» في السطور التالية..

من هو مهاجم الإسماعيلي السابق؟

بعد صراع مع المرض، توفي قبل قليل لاعب الإسماعيلي السابق جاستن شونجا، والذي تبين وفاته وفقا لإعلان الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض بعض المعلومات عنه فيما يلي:

مواليد 5 نوفمبر 1996. لاعب كرة قدم كان يلعب في مركز المهاجم بالنادي الإسماعيلي. الطول 1.79 انتقل بين العديد من النوادي ففي عام 2016–2017 لعب في نادي نكوازي. 2017–2018 لعب في نادي أورلاندو بيراتس. في 2018-2019 لعب في نادي Tshakhuma Tsha Madzivhandila F.C. في 2020–2021 لعب في نادي Cape Town City F.C. (2016). في عام 2021 لعب في  النادي الإسماعيلي في عام 2022 لعب في نادي وسيخوخون يونايتد

ومن جانبه أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وفاة مهاجم الاسماعيلي السابق جاستن شونجا، وذلك بعد صراع «شونجا» صاحب الـ 28 عاما، المرض لفترة طويلة، إلا أنه هزمه في الأخير، ليتوفى مساء الأحد، ولم يتم الإعلان حتى الآن، عن أي تفاصيل بشأن مرضه، ومن المقرر خلال الساعات المقبلة، يتم ذكر المعلومات الخاصة بالوفاة التي أحزنت جماهير النادي الإسماعيلي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • 9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو