تصدر اسم الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين مؤشر البحث جوجل، وذلك بعد وفاته بساعات قليلة عن عمر يناهز الـ 83، حيث رحل عن عالمنا بعد صراعه مع المرض، وخضوعه لجراحة بالرأس، ومن المقرر تشييع جثمانه غدًا الأربعاء الساعة 3 عصرًا، حيث يتم دفنه في روضة الشهيدين.

 

سبب وفاة فؤاد شرف الدين

يشار إلى إنه فؤاد شرف الدين كان يعاني منذ فترة من بعد بعض الآلام في الكلى، وبعد تعافيه وتماثله للشفاء ومشاركته في بعض الأعمال اللبنانية خلال الفترة الماضية، تدهورت حالته الصحية، وتم الكشف إصابته بورم في المخ، وبعد خضوعه لجراحة لاستئصاله وتحسن حالته الصحية، تدهورت مرة أخرى بسبب حاجته إلى نقل دم، وتوفى داخل المستشفى في بيروت أثناء محاولة إسعافه.

 

وفاة فؤاد شرف الدين

وأعلن خبر وفاته الفنان نعمة بدوي نقيب الفنانين اللبنانيين، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "غيب الموت النجم الكبير الكابتن فؤاد شرف الدين، الذى أثرى السينما اللبنانية بالعديد من الأفلام وكذلك الشاشة الصغيرة بالعديد من المسلسلات".

وتابع: "كان دائمًا يأخذ دور ضابط الأمن، لذا لقب بالكابتن، محافظًا على القانون وعلى هيبة الدولة"، كما نعاه قائلًا: "نقابة الممثلين تنعى إليكم الفنان فؤاد شرف الدين وتتقدم بأحر التعازي لأسرته ولابنته الزميلة جومانة التى لازمته طوال فترة علاجه ولأصدقائه ومحبيه في لبنان وفي العالم العربى، إنا لله وإنا اليه راجعون، البقاء لله".

كما أعلنت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتيلفزيون في لبنان، وفاته في بيان قائلة: "رحل عن عالمنا منذ قليل النجم السينمائي الكابتن فؤاد شرف الدين في مستشفى هارون حيث كان يتعالج عقب العملية التي خضع لها في رأسه".

وتابع البيان: "كان الكابتن فؤاد شرف الدين حتى اللحظات الأخيرة يقاوم الوجع ويكابر على آلامه، خصوصًا أن كل من يعرفه يعلم تماما مدى عزيمته القوية وصموده ومقاومته لكل المحن، سيوارى الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 29 مايو في روضة الشهيدين".

وأضاف: "رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الاخير وخالص التعازي لكل افراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فؤاد شرف الدين الفنان فؤاد شرف الدين وفاة فؤاد شرف الدين فؤاد شرف الدين نجم لبنان فؤاد شرف الدین

إقرأ أيضاً:

نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، منذ قليل، عن نقل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المستشفى.

وأكد سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية له منذ قليل: "تم نقل محمود عبد المنعم كهربا، إلى المستشفى، بسبب معاناته من هبوط وشعور بالتعب".

@ontimesports

عاجل.. نقل محمود كهربا للمستشفى لإجراء فحوصات طبية عاجلة.. وسيف الجزيري يتمنى الشفاء له #ملعب_ON

♬ original sound - ONTime Sports - ONTime Sports

يذكر أن محمود كهربا، نجم الأهلي، لم يلعب في لقاء السوبر الإفريقي، الذي أقيم الجمعة الماضية بين الأهلي والزمالك بالمملكة العربية السعودية، وظل على دكة البدلاء، وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 1-1 في وقت المباراة.

اقرأ أيضاًعاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى

خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب

سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"