أطلقت ديزني+، مقطع تشويقي وبوستر جديدين احتفالًا بالموسم الثاني المقبل من المسلسل الشهير «لوكي»، من إنتاج استديوهات مارفل. ويعد الموسم الأول من «لوكي» أكثر مسلسلات مارفل مشاهدةً على ديزني+.

أخبار متعلقة

نسخة خاصة من هيونداي آيونيك 5 لمحبي كرتون ديزني

فريق ديزني أون آيس يزور المتحف القومي للحضارة المصرية

بعد غياب 15 عامًا.

. أسباب اختيار القاهرة كآخر محطات عروض «ديزني»

المسلسل الشهير «لوكي»

ويأتي الموسم الثاني حاملًا معه العديد من الأحداث المثيرة حيث ينطلق لوكي، البطل الضال المُلقب بـ «سيد الأذى«في مجموعة جديدة من المغامرات الملحمية مع»سلطة تباين الوقت«.

نجوم المسلسل هم توم هيدلستون وصوفيا دي مارتينو وغوغو مباثا رو ويونومي موساكو ويوجين كورديرو ورافائيل كاسال وتارا سترونج وكيت ديكي وليز كار ونيل إليس وجوناثان ماجورز وكي هوي كوان وأوين ويلسون. يقوم بإخراج الحلقات كل من جاستن بنسون وآرون مورهيد ودان ديليو وكسرا فاراهاني، أما الكاتب الرئيسي فهو إريك مارتن. ويعمل كل من كيفن فيجي وستيفن بروسارد ولويس دي إسبوزيتو وفيكتوريا ألونسو وبراد ويندرباوم وكيفن آر رايت وتوم هيدلستون وجوستين بنسون وآرون مورهيد وإريك مارتن ومايكل والدرون كمنتجين رئيسيين، أما تريفور واترسون فيعمل كمنتج تنفيذي مساعد.

يبدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل «لوكي» في 6 أكتوبر 2023، حصرياً على ديزني+.

مسلسل «لوكي موعد عرض مسلسل «لوكي مسلسل «لوكي ع ديزني ديزني + ديزني إنتراكتيف المسلسل الشهير «لوكي»

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ديزني زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″

متابعة بتجــرد: في سرّية تامة، بدأت الشركة المنتجة لمسلسل “كامل العدد” الذي عُرض جزءاه الأول والثاني في موسم رمضان لعامَي 2023 و2024، في التعاقد مع أبطال العمل لتقديم الجزء الثالث منه.

وعلمت “لها” أن الفنانة دينا الشربيني بدأت بجلسات التحضير للمسلسل بمصاحبة نجوم الجزءين السابقين منه وبعض النجوم الجدد الذين سوف ينضمون الى العمل.

وآثرت الشركة عدم الإعلان عن بدء التحضيرات للمسلسل ليكون مفاجأة للجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسميه السابقين.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل وأبطاله قد قاموا بلفتة إنسانية حين أهدوا الجزء الثاني من العمل الى روح الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي شارك في الجزء الأول من المسلسل ولم يمهله القدر للمشاركة في جزئه الثاني.

مسلسل “كامل العدد” هو بطولة: دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جيسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب…، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"