صحافة العرب:
2024-09-16@18:08:40 GMT

حكيم: لا إرباك في عيادات الأطباء

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

حكيم: لا إرباك في عيادات الأطباء

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حكيم لا إرباك في عيادات الأطباء، عمون بعد يومين على سريان قرار البنك المركزي الأردني باعتماد تاريخ 01 08 2023 ك موعد نهائي لتطبيق المنظومة الوطنية لمطالبات التأمين الصحي Hakeem .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكيم: لا إرباك في عيادات الأطباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكيم: لا إرباك في عيادات الأطباء
عمون - بعد يومين على سريان قرار البنك المركزي الأردني باعتماد تاريخ 01/08/2023 كموعد نهائي لتطبيق المنظومة الوطنية لمطالبات التأمين الصحي (Hakeem Claim)، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية الدولية غسان اللحام أن عملية تطبيق المنظومة وتدريب مقدمي الخدمة الطبية (ومن ضمنهم الأطباء) تجري بسلاسة تامة بما يضمن حصول المريض على الخدمة الطبية بسهولة ويسر وأفضل من المعتاد، إذ حصل آلاف المرضى خلال اليومين الماضيين على الخدمة الطبية وتم تبادل عشرات الآلاف من الحركات من خلال المنظومة دون حصول أية معيقات تذكر أو شكاوى من المرضى أو الأطباء. وأشار اللحام الى أهمية المنظومة في حوسبة الحلقة العلاجية للمرضى من خلال إنشاء ملف طبي الكتروني موحد دائم مدى الحياة لكل مريض وتمكين مقدمي الخدمة الطبية من التواصل مع شركات التأمين للحصول على الموافقات ورفع المطالبات بشكل الكتروني، الأمر الذي يعزز من كفاءة المنظومة الصحية ويضع المملكة في مصاف الدول التي حققت نجاحات في برامج التحول الرقمي في المجال الصحي. أما فيما يخص نقابة الأطباء، أكد اللحام على عمق العلاقة التشاركية مع النقابة، مشيرا الاى الاتفاق الموقع في عام 2021 ويؤطر التعاون مع مجلس النقابة، مؤكداً على ضرورة أن لا يتم استغلال مبادرات التحول الرقمي كرهينة لتحقيق مطالب ليس للمنظومة أية علاقة بها. وأشار إلى أن المنظومة تتيح المجال لتفعيل أي اتفاقات تتم بين مقدمي الخدمة الطبية وشركات التأمين فيما يخص الأسعار أو أي اتفاقات أخرى، حيث أن الشركة تعمل بجهد دؤوب لأداء دورها للنهوض بالقطاع الصحي في المملكة من خلال توفير أحدث التقنيات التكنولوجية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكيم: لا إرباك في عيادات الأطباء وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخدمة الطبیة

إقرأ أيضاً:

‏وسائل إعلام إسرائيلية: المنظومة الدفاعية تعترض صاروخا أطلق من غزة

أفادت ‏وسائل إعلام إسرائيلية، بأن المنظومة الدفاعية اعترضت صاروخا أطلق من غزة.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • عيادات استعادة الأمل تنطلق من معبر الشيخ حسين إلى غزة لدعم مبتوري الأطراف
  • كيف يواجه القانون عصابات تزوير التقارير الطبية لإنهاء الخدمة الوظيفية؟
  • قافلة عيادات أردنية ضمن مبادرة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق لغزة
  • الجمعية الطبية: ‏التوسع في العيادات المسائية يُعد البديل الأنسب لـ «عافية»
  • تقدم الخدمة الطبية لـ10 آلاف منتفعة ضمن حملة «مشوار الألف الذهبية» بالشرقية
  • كيفية دفع مصاريف جامعة كفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • الصحة: 10 عيادات في جميع محافظات البلاد لتسهيل فحص الطلبة المستجدين
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: المنظومة الدفاعية تعترض صاروخا أطلق من غزة
  • «من الشباب تحت سن 15 عاما».. الرابطة الطبية الأوروبية تفجر مفاجأة صادمة عن مصابي جدري القرود
  • رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم