مسقط- الرؤية

حصد البنك الأهلي ثلاث جوائز مرموقة ضمن النسخة التاسعة من مؤتمر العصر الجديد للصيرفة لعام 2024م، حيث توّج بجائزة "التميز في الخدمات المصرفية الخاصة"، وجائزة "التميز في الخدمات المصرفية للشركات"، وجائزة "التميز في التحول الرقمي".

وتشيد الجوائز الثلاث بجهود البنك الأهلي واستراتيجيته الرقمية الطموحة والإجراءات التي اتخذها لتحقيق التَّميز على مر السنين؛ سواء كان ذلك على الصعيد الداخلي، أو الإجراءات التي اتبعها تجاه عملائه.

وتعد هذه الجوائز المتميزة عن فئة الخدمات المصرفية الخاصة والشركات، والتحول الرقمي، شاهداً على الإمكانيات التي يمتلكها البنك وقدرته في دفع عجلة التنمية الشاملة، كما استطاع البنك الأهلي أن يتجاوز معايير الصناعة  المصرفية مما مكنه من تقلد مكانة راسخة في القطاع المصرفي.

وقالت جمانة الهاشمية رئيس قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي: "يسعدنا الحصول على هذه الجوائز المرموقة، إذ نعتبرها شهادة على التزامنا الثابت بنهج الابتكار والتميز وخدمة العملاء، وتشيد هذه الجوائز على مسيرتنا الراسخة لنكون شركاء في التميز، حيث نعمل على تلبية احتياجات عملائنا المُتغيرة من خلال توفير أحدث الحلول وأفضل الخدمات المصرفية. ومن خلال الاستثمار المتواصل في التكنولوجيا والأفراد من ذوي الخبرات المتميزة، حرصنا على توفير تجربة عملاء استثنائية، والتي بدورها تعزز من مسيرة نمونا في القطاع المصرفي، وننتهز هذه الفرصة لنؤكد لعملائنا وشركائنا والمستثمرين أننا سنُواصل مسيرة النجاح عبر سعينا المتواصل نحو تحقيق التميز في كافة الجوانب، وبالتالي تعزيز مكانتنا الرائدة في السلطنة من خلال الحصول على المزيد من الجوائز المرموقة، وتحقيق العديد من النجاحات على المدى البعيد".

ويقدم مؤتمر العصر الجديد للصيرفة الأدوات اللازمة لوضع وتنفيذ استراتيجيات تهدف إلى تعزيز النظام المصرفي الرقمي، بما يضمن استعدادهم للمستقبل، حيث يتبنى التحول الرقمي والابتكار في تقديم المنتجات والخدمات.

وتشمل الجوائز نماذج أعمال جديدة، وتحث المؤسسات المصرفية على اتخاذ خطوات استباقية لترقب آليات العمل في حياتنا المعاصرة لدعم الأجيال القادمة.

وتمكن البنك الأهلي من تحقيق التميز في هذا المجال، حيث تعد هذه الجوائز خير شاهداً على نهج الابتكار والرؤية المستقبلية التي يتمتع بها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«إسعاد» تنفذ مشروعها الجديد «القص الإلكتروني»

نفذت "جمعية إسعاد" مشروعها الجديد القص الإلكتروني، دعماً من منصة إحسان ومؤسسة المجدوعي الخيرية والذي يهدف هذا المشروع إلى تطوير وتعزيز سوق العمل في المملكة.

يشمل المشروع تصميم تشكيلة واسعة من الهدايا المخصصة للأعراس، والأعياد ، والاحتفالات الوطنية، وغيرها من المناسبات الخاصة. وقد اعتمدت الجمعية في هذا المشروع على أحدث تقنيات التصميم والإنتاج لضمان تقديم منتجات عالية الجودة لتطوير مهارات مستفيدات الجمعية

وفي هذا السياق، صرحت إحدى المستفيدات" بأن تعلمت الكثير من المشروع وستبدأ مشروعها الجديد بالقرب من مقرها السكني ليكون مصدر دخل إضافي لها"

من المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في صناعة الهدايا والتوزيعات.

وقد عبرت رئيسة قسم البرامج والمشاريع التنموية ، دلال بنت عبدالعزيز العجيان ، عن اعتزازها لهذا المشروع : "نحن فخورون بتنفيذ مشروع 'القص الإلكتروني' الذي سيسهم في تعزيز المهارات التقنية للمستفيدات . نسعى من خلال هذا المشروع إلى توفير فرص تدريبية متميزة تمكن المستفيدات من تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم."

ويأتي هذا الإنجاز كجزء من استراتيجية الجمعية لدعم رؤية المملكة 2030 وتعزيز الابتكار والتنافسية في قطاع الهدايا والتوزيعات.

ختامًا، تعتزم " جمعية إسعاد " مواصلة الابتكار وتقديم مشاريع وبرامج متميزة تلبي تطلعات المستفيدات ، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية
  • رسالة من بنك CIB لعملائه بشأن توقف عدة خدمات مصرفية
  • “الكبير” يبحث بنك التسويات الدولي تطوير الخدمات المصرفية
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • جوائز Big 5 Egypt تُسلط الضوء على إنجازات قطاع التشييد بـ19 جائزة
  • «إسعاد» تنفذ مشروعها الجديد «القص الإلكتروني»
  • بالصور.. "تنمية نفط عُمان" تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • شركة تنمية نفط عمان تحصد 5 جوائز في مؤتمر المسؤولية الاجتماعية بالبحرين
  • شركة تنمية نفط عُمان تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • بنك ظفار يطلق الخدمات المصرفية الخاصة لإدارة الثروات