شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن طقس العراق انخفاض نسبي متوقع في درجات الحرارة غداً وغبار خفيف، بغداد IQ  توقع منبئ جوي، الأربعاء، انخفاض نسبي في درجات الحرارة في عموم العراق يوم غد.وقال واثق السلامي في نشرة جوية وردت لموقع .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس العراق: انخفاض نسبي متوقع في درجات الحرارة غداً وغبار خفيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس العراق: انخفاض نسبي متوقع في درجات الحرارة غداً...

بغداد - IQ  

توقع منبئ جوي، الأربعاء، انخفاض نسبي في درجات الحرارة في عموم العراق يوم غد.

وقال واثق السلامي في نشرة جوية وردت لموقع IQ NEWS، إن "انخفاضاً نسبياً يطرأ على درجات الحرارة  يوم غد الخميس والانخفاض يشمل عموم المناطق وبنسب متفاوتة مع ملاحظة استمرار الطقس الحار نهارا ولكن بشدة اقل عن الايام السابقة"، مبيناً أن "الرياح الشمالية الغربية تنشط في عموم مدن الوسط والفرات الأوسط والجنوب مسببة اثارة الغبار الخفيف".

وأضاف أن "تكرار موجات الحر وارد خلال النصف الأول من اغسطس آب الجاري"، موضحاً أن "المنظومة الجوية لاتزال صيفية بكامل طاقتها والتغيير يبدأ بشهر أيلول كما هو معتاد بشكل تدريجي من الليل والفجر". وفيما يلي درجات الحرارة المتوقع تسجيلها نهار غد، كما يتوقع السلامي نقلاً عن الأرصاد الجوية: 

البصرة 49الناصرية 47العمارة 48الديوانية 46النجف 44الحله 45الكوت 46كربلاء 44ديالى 45السماوة 46بغداد 45صلاح الدين 45الرمادي 44السليمانية 41كركوك 44اربيل 42الموصل 44دهوك 41".

46.248.187.122



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس العراق: انخفاض نسبي متوقع في درجات الحرارة غداً وغبار خفيف وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس العراق

إقرأ أيضاً:

انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. هيئة الأنواء الجوية تعلن تفاصيل الطقس

يونيو 30, 2024آخر تحديث: يونيو 30, 2024

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، مشيرة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة تابعته – المستقلة -، أن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً وحاراً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق”.

وأضاف أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً مع تصاعد غبار، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية، وبضع درجات في المنطقة الوسطى”.

وأشار إلى أن “يوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

ولفت البيان إلى أن “طقس يوم الخميس المقبل، سيكون صحواً وحاراً، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً”.

 

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • حوض علوي فوق العراق مع حلول تموز.. انخفاض الحرارة وامطار على الخارطة
  • حوض علوي فوق العراق مع حلول تموز.. انخفاض الحرارة وامطار على الخارطة- عاجل
  • استمرار انخفاض درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار خفيف ودرجات حرارة دون الخمسين
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. هيئة الأنواء الجوية تعلن تفاصيل الطقس
  • انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة علي مراكز وقرى الشرقية
  • «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة المسجلة والمحسوسة
  • استمرار انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الأحد 30 يونيو 2024
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الأحد
  • «الأرصاد» تعلن تفاصيل طقس الأحد.. انخفاض كبير في درجات الحرارة