فن، بـ اللون الأبيض مايا دياب بـ إطلالة جريئة في أحدث ظهور صورة،شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـ «اللون الأبيض».. مايا دياب بـ «إطلالة جريئة» في أحدث ظهور ..صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـ «اللون الأبيض».. مايا دياب بـ «إطلالة جريئة» في...

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الذي يبرز إطلالتها الصيفية خلال الساعات القليلة الماضية، والتي حرصت أثنائها على اختيار اللون الأبيض.

وظهرت مايا دياب مرتدية «جامبسوت» قصير يميل للون الأبيض عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أستمتع بالإجازة الصيفية بعد تقلان».

View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وكانت مايا دياب طرحت أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «تقلان» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، التي تعد من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بوعيد.

وتتضمن كلمات أغنية «تقلان» الآتي: تقلان على مين، تقلان على مین، والنبي مسكین، كیدي كید تعابین، ھتخسر یا كبیر، تقلان على مین، لأ كده زیادة، والنبي مسكین، كله إلا ده.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات «تويتر» عن سعادتها بأغنية النجمة ماجدة الرومي الجديدة، مشيرة إلى المعاناة التي تعرضت لها حتى يخرج هذا العمل إلى النور، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن الغناء.

مايا دياب تحتفل بأغنية ماجدة الرومي

وكتبت مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» عن أحدث أعمال ماجدة الرومي، قائلة: «بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف أنها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل.. بتمنى انو تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت».

ً«بعرف وطنيتك».. تعليق مايا دياب على اتهام نانسي عجرم بالتطبيع

أول تعليق لـ مايا دياب عن تعاونها مع بهاء سلطان «فيديو»

كارول سماحة: مايا دياب ليست مطربة وفضل شاكر أكثر فنان ظلم نفسه

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ «اللون الأبيض».. مايا دياب بـ «إطلالة جريئة» في أحدث ظهور ..صورة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر حسابها الرسمی بموقع إطلالة جریئة مایا دیاب بـ فی أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للنجم عمرو دياب، يعلن فيه اعتزاله الغناء في حفلات الزفاف، بعد سنوات طويلة من تألقه في إحيائها في دول متعددة.

وجاء الفيديو المتداول من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المعروف باسل سماقية، الذي أقيم في منطقة الأهرامات، وأحياه عمرو دياب وراغب علامة وعدد كبير من النجوم.

وظهر "الهضبة" خلال المقطع المتداول وهو يوجّه رسالة للحضور قائلاً: "ألف مبروك.. هذا آخر حفل زفاف سأحييه.. كنت قد قررت التوقف عن إحياء الأفراح.. لكن صاحب الحفل اليوم عزيز على قلبي".

وربط البعض بين هذا القرار وبين واقعة الصفعة الشهيرة التي أثارت جدلاً كبيراً في يونيو (حزيران) الماضي، حين انتشر مقطع فيديو للفنان لعمرو دياب، وهو يقوم بصفع أحد المعجبين به، حينما حاول الأخير التقاط صورة "سيلفي" معه، خلال حفل زفاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وخلال الحفل، كان عمرو دياب واقفاً يغني وحوله الكثير من المعجبين، حاول الشاب التقاط صورة معه، فالتف الهضبة بعيداً وفي بالمقابل أمسك الشاب بجسد دياب بقوة ليلتفت الأخير ويصفعه، لينتهي الأمر ببلاغات متبادلة بينهما.

مقالات مشابهة

  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • تضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة