صحافة العرب:
2024-10-03@09:20:40 GMT

- الكويت لفوز شرفي أمام شباب بلوزداد اليوم

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- الكويت لفوز شرفي أمام شباب بلوزداد اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الكويت لفوز شرفي أمام شباب بلوزداد اليوم، الخميس 2023 8 3 عدد المشاهدات 386مبارك الخالديويأمل الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي بوريس بونياك تجاوز الأخطاء .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت لفوز شرفي أمام شباب بلوزداد اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت لفوز شرفي أمام شباب بلوزداد اليوم

الخميس 2023/8/3

عدد المشاهدات 386

مبارك الخالدي

ويأمل الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي بوريس بونياك تجاوز الأخطاء وتحقيق انتصار معنوي اليوم يعيد شيئا من الثقة للفريق وتحقيق فوز شرفي يكلل به جهوده في الإعداد للموسم الجديد والتي بدأت مبكرا سعيا لتحقيق مشاركة إيجابية في البطولة. وكان الكويت قد خسر من الوحدة الإماراتي 2-1 ثم من الرجاء المغربي 2-0.

إلى ذلك، تشهد المجموعة الثالثة صراعا ثلاثيا بين النصر السعودي ومواطنه الشباب والزمالك المصري للعبور إلى ربع النهائي، فيما ستكون المواجهة بين الأول والثالث مفصلية على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

ويحتاج النصر والشباب للخروج على الأقل بتعادل لضمان التأهل، كما أن الخسارة قد تضمن للنصر بطاقة العبور، في حال خسر الشباب أمام الاتحاد المنستيري.

من ناحيته، يحتاج الزمالك للفوز على النصر والوصول للنقطة السادسة، لتجاوز دور المجموعات بغض النظر عن نتيجة مواجهة الشباب والمنستيري. كما يضمن التعادل للنادي المصري الصعود بشرط هزيمة الشباب أمام الاتحاد المنستيري، لتفوق الزمالك بفارق الأهداف.

وفي المواجهة الثانية على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ومع أن الشباب يكفيه التعادل للتأهل، إلا أن حظوظه تبدو وافرة لتجاوز الاتحاد المنستيري الذي استقبل 8 أهداف في مباراتين.

46.248.187.122



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت لفوز شرفي أمام شباب بلوزداد اليوم وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»

فاز فريق مركز شباب إدريجة لكرة اليد بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، بالمركز الأول في الملتقى الختامي للاتحاد العام لمراكز شباب مصر، على ملاعب التنمية الشبابية بالجزيرة، كما فاز فريق تنس الطاولة من بيلا، بالمركز الثالث وتم تكريم الفريقين في حفل الختام للاتحاد العام ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وكيل الوزارة يهنئ الفرق الفائزة في اللقاء الختامي للاتحاد العام

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الفرق الفائزة في اللقاء الختامي للاتحاد العام، مؤكدًا دعم المديرية لكافة اللعبات الرياضية الفردية والجماعية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة، لافتًا إلى استمرار دعم فرع الاتحاد بكفر الشيخ للمشاركة على مستوى الأنشطة المركزية التي يُنفذها الاتحاد، متمنيًا استدامة تحقيق المراكز الأولى في المنافسات القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • شباب القليوبية تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • منسق منتدى شباب العالم: الشباب قوة دافعة أمام صناع القرار بقمة المستقبل
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • مبادرة "بداية " تنظم فاعليات متنوعة بمراكز الشباب قنا
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة