علوم وتكنولوجيا، X تويتر يعيد تسمية TweetDeck إلى XPro،قام X المملوك لـ Elon Musk، والمعروف سابقًا بـ Twitter، بإعادة تسمية TweetDeck إلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر X "تويتر" يعيد تسمية TweetDeck إلى XPro، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

X "تويتر" يعيد تسمية TweetDeck إلى XPro

قام X المملوك لـ Elon Musk، والمعروف سابقًا بـ Twitter، بإعادة تسمية TweetDeck إلى XPro في عملية مستمرة لإعادة تسمية خدمة الوسائط الاجتماعية.

واعتمدت الشركة Pro بدلاً منTweetDeck للأداة، ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من أجزاء الأداة، بما في ذلك صفحة المساعدة، مذكورة في "Twitter" و "TweetDeck"، وفقاً لموقع techcrunch.

إعادة التسمية ليست مفاجئة نظرًا لأن ماسك قد ألمح إلى التغيير الأسبوع الماضي، في ذلك الوقت، أضاف أن XPro سيأتي مع "مجموعة واسعة من الإضافات psy op" كما هو الحال مع العديد من مشاركات Musk، لم تكن هناك تفاصيل حول نوع المكونات الإضافية التي قد تكون.

في أوائل الشهر الماضي، بعد أن عجز العديد من المستخدمين عن الوصول إلى أجزاء من TweetDeck، بدأت الشركة في دفعهم إلى الإصدار الجديد من الأداة، في وقت لاحق، أعلنت أيضًا أنه في غضون 30 يومًا، لن يتمكن سوى المستخدمين الذين تم التحقق منهم من الوصول إلى TweetDeck، منذ صدور هذا الإعلان في 4 يوليو، من المتوقع أن تجعل X XPro / TweetDeck ميزة مدفوعة فقط في الأيام القليلة المقبلة.

انشغلت شركة Musk & Co بإعادة تسمية الموقع، لكنها لم تكن سلسة، واستحوذت الشركة على مقبضX من المالك السابق دون أي تعويض أو إشعار مسبق، بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن Apple منحت استثناءً لشركة التواصل الاجتماعي لاستخدام حرف واحد كاسم للتطبيق، عادةً ما يمنع صانع iPhone المطورين من استخدام اسم تطبيق مكون من حرف واحد في متجر التطبيقات، كما طُلب من الشركة المملوكة لشركة Musk إزالة علامة "X" الوامضة من مبنى مكاتبها بعد أن تلقت إدارة فحص المباني في سان فرانسيسكو شكاوى بشأنها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل X "تويتر" يعيد تسمية TweetDeck إلى XPro وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فلسطين 2 يعيد تقييم المنظومات الدفاعية الدولية

وقال  العميد عبدالله بن عامر في تدوينة على ( إكس): كيف سيغير الصاروخ الفرط صوتي اليمني توجهات الدول عسكرياً وأمنياً؟ أولاً سيجبر الاحتلال ودول أخرى في العالم على اعادة تقييم منظوماتها الدفاعية وقدراتها في الرصد والتجسس".

مضيفاً: ثانياً سيدفع بمعظم الدول الى الانتقال لمرحلة الصواريخ الفرط صوتية وبمعنى انتهاء عهد صواريخ ما قبل الفرط صوتي.

 وكشفت القوات المسلحة اليمنية عن تفاصيل صاروخ "فلسطين 2" الفرط صوتي، الذي استهدف هدفًا عسكريًا في منطقة يافا بفلسطين المحتلة.

وأظهرت مشاهد مصورة لحظة إطلاق صاروخ "فلسطين 2" الفرط صوتي الذي تم الكشف عنه كإضافة جديدة للترسانة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية.

ووفقًا للإعلام الحربي، يتميز صاروخ "فلسطين 2" بمدى يصل إلى 2150 كم ويعمل بالوقود الصلب على مرحلتين.

كما أنه يتمتع بتقنية التخفي وسرعة تصل إلى 16 ماخ، مما يجعله قادرًا على تجاوز أحدث منظومات الدفاع الجوي، بما في ذلك "القبة الحديدية".

ويمتلك الصاروخ قدرة عالية على المناورة، مما يعزز من فعاليته في اختراق الدفاعات الجوية المعادية.

مقالات مشابهة

  • "الناس لملاح" يعيد قصص عودة اليهود المغاربة إلى الأضواء
  • سموه رفع الشكر للقيادة.. وزير الثقافة يُثمّن تسمية مجلس الوزراء لـ “عام الحِرف اليدوية”
  • بعد أحداث سبتة.. هل يعيد المغرب فرض التأشيرة على الجزائريين كما فعل مع الإيفواريين ؟
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"
  • وزير الثقافة يُثمّن موافقة مجلس الوزراء على تسمية عام 2025 بــ “عام الحِرف اليدوية”
  • مجلس الوزراء: الموافقة على تسمية عام  2025 م بعام الحرف اليدوية
  • لماذا يعيد الأسد هيكلة الجيش السوري؟
  • في ذكرى ميلاده.. سبب تسمية الشيخ الحصري بـ«المعلم الأول»؟
  • فلسطين 2 يعيد تقييم المنظومات الدفاعية الدولية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعيد جثمان منفذ عملية معبر الكرامة إلى الأردن