شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشاجرة خلال مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN نشبت مشاجرة بين اللاعبين، خلال مباراة نادي الهلال السعودي ونظيره الوداد المغربي، على أرض ملعب الأمير .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاجرة خلال مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاجرة خلال مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشبت مشاجرة بين اللاعبين، خلال مباراة نادي الهلال السعودي ونظيره الوداد المغربي، على أرض ملعب الأمير سلطان في أبها، الأربعاء، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان).

عند الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، بدأت المشاجرة عندما قام لاعب نادي الوداد، سيف الدين بوهرة، الالتحام مع لاعب نادي الهلال، ميشائيل ديلغادو، وإسقاطه أرضًا، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين ويتبادل البعض منهم الاشتباك بالأيدي.

وعمل طاقم حكام المباراة على فضّ الاشتباك، وتلقى لاعب النادي السعودي، محمد كنو، بطاقة صفراء على أثر ذلك.

وفاز الهلال على منافسه الوداد بهدفين لواحد، ليتجاوز دور المجموعات ويبلغ الدور ربع النهائي في البطولة.

46.248.187.122



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاجرة خلال مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إدارة الهلال تطلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراتي نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس السوبر السعودي

المناطق_الرياض

تقدمت إدارة نادي الهلال بطلب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، تطالب فيه بتكليف طاقم حكام أجانب لإدارة مباراتي نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس السوبر السعودي، والتي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس المقبل.

وجاء هذا الطلب من نادي الهلال في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء الموعد النهائي المحدد لتقديم طلبات الأندية الراغبة في استقدام حكام أجانب لهذه المباريات الهامة، طبقًا لما كشف عنه الحساب الرسمي لصحيفة «الرياضية» عبر موقع «أكس».

أخبار قد تهمك الهلال يعلن جاهزيته لكأس العالم للأندية 2025 18 يوليو 2024 - 9:43 مساءً الهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي 3 يوليو 2024 - 8:56 مساءً

ولم تكشف إدارة نادي الهلال عن الأسباب التي دفعتها لتقديم هذا الطلب في هذا التوقيت، إلا أن التقارير أشارت إلى أن النادي يسعى لضمان أعلى مستوى من التحكيم في هذه المباريات الحاسمة، والتي يتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الأندية المشاركة.

وذكر الحساب الرسمي لصحيفة «الرياضية» على موقع «أكس» أن النصر والأهلي؛ بالإضافة إلى إلى نادي التعاون، لم يتقدم أيًا منهم بطلب للاتحاد السعودي لكرة القدم، لاستقدام حكام أجانب، لبطولة السوبر القادمة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يعلن تنظيم البطولة العربية رقم 36 لكرة السلة
  • مالكوم يبعث رسالة تفاءل لجماهير الهلال
  • ‎الفيحاء يعترض على لعب مواجهته أمام النصر في الرياض
  • الملعب تحول لساحة قتال.. إيقاف مباراة ودية بين اتحاد جدة وناد برتغالي بعد مشاجرة عنيفة
  • مشاهدة مباراة الهلال والدحيل الودية بث مباشر اليوم
  • نيمار يصدم جماهير الهلال بشأن مباراة السوبر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب والعراق يلا شوت بدون تقطيع HD في أولمبياد باريس
  • إدارة الهلال تطلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراتي نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس السوبر السعودي
  • الهلال يطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي في كأس السوبر السعودي
  • سعود الصرامي: مستحيل النصر يلعب السوبر بحكام محليين.. فيديو