يحل اليوم 28 مايو عيد ميلاد الفنانة منال عبداللطيف، اكتشفها المخرج محمود إبراهيم، شاركت في عدد قليل من الأفلام، تميزت بوجه تليفزيوني جميل من خلال العديد من المسلسلات، تعتبر إحدى النجمات اللاتى قدمن العديد من الأعمال الفنية التى لفتت الأنظار إليها على الرغم من أنها ظهرت فى أدوار ثانوية.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية اعمال الفنانة منال عبد اللطيف.

.

أعمال منال عبد اللطيف

 

مسلسلات: كيد النسا، ضمير أبلة حكمت، بيت العيلة، نجاة، فستان فرح، يوميات ونيس، الهروب من الغرب، مسك الليل، قمر، بنات في الثلاثين، وعادت القلوب، أغلى الناس، بلاغ للرأي العام، سكة اللي يروح، عقدة ماما عزيزة، لا أحد ينام في الإسكندرية، حارة الزعفراني، أحلام لا تنام، أولاد الغالي، سوق الخضار، أولاد الشوارع، أين ذهب الحب، من غير ميعاد، إضحك قبل الضحك ما يغلا، سوق الزلط، أرض الرجال، الرقص مع الزهور، المنادي، راجعلك يا اسكندرية، على نار هادئة، التوبة، زهرة الياسمين، يا ورد مين يشتريك، المعمورة، نهارك نادي، أوراق مصرية، جائزة نوفل، ضبط وإحضار، بوابة الحلواني، ألف ليلة وليلة، تدابير الدنيا، الجذور، أحلام مؤجل، القلب يخطىء أحيانا، كوكي كاك (ج2)، هارون الرشيد، وإنت عامل إيه؟، شقة الحرية، دموع الشموع، أرابيسك، فى قلب الليل، ضمير أبلة حكمت، بندق وبندقة، ليالي الغضب، عندما تضحك الأوتار، صراع، المرأة أصلها نمر، نداء الفجر.

أفلام: ولا في النيّة أبقى، حنحب ونقب، استقالة ضابط شرطة، بلاغ للرأي العام، الأغبياء الثلاثة، الشرقاوي، البوليس النسائي.

 منال عبد اللطيف في ضمير أبلة حكمت

 

شاركت ‏منال عبد اللطيف في ضمير أبلة حكمت أحد أبرز الأعمال في الدراما المصرية تم انتاجه عام 1991، من بطولة سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، وقد كانت منال عبد اللطيف إحدى المشاركات في هذا العمل، وكان عمرها حينذاك 14 عامًا وقامت بدور بسمة حفيدة وجيه الذي قام بدوره الفنان أحمد مظهر.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • فنانة مصرية معتزلة تتعرض لهجوم بسبب الحجاب
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • في ذكرى وفاة محمد الموجي... تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو