فنون، الشطي Sing عائلية و الأرانب تعود في سبتمبر،عبدالحميد الخطيبكشف الكاتب عثمان الشطي عن العديد من الأنشطة الفنية التي يعيشها حاليا، .،عبر صحافة الكويت، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشطي: «Sing» عائلية.. و«الأرانب» تعود في سبتمبر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشطي: «Sing» عائلية.. و«الأرانب» تعود في سبتمبر
عبدالحميد الخطيبكشف الكاتب عثمان الشطي عن العديد من الأنشطة الفنية التي يعيشها حاليا، وقال في تصريح لـ الأنباء بعد 10 سنوات في مجال الكتابة والفنون والتدريب ال

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشطي: «Sing» عائلية.. و«الأرانب» تعود في سبتمبر وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام


قررت نيابة السلام حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب والتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية بالسلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصاب بجروح بأماكن متفرقة بالجسم، إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم بمحل عمل والده «ورشة حدادة»، واتهامه لـ 5 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم «فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، و3 سلاح أبيض، السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء الفرنسية: اليسار سيحصل على 172 لـ 215 مقعدا و150 لـ 180 لمعسكر ماكرون
  • وكالة الأنباء الفرنسية تكشف عن التقديرات الأولية لنتائج الانتخابات
  • وكالة الأنباء الفرنسية: التقديرات الأولية تشير بحلول تحالف اليسار في المرتبة الأولى
  • بريدة تنهي مشاركتها في مؤتمر المدن المبدعة بالبرتغال ضمن 150 مدينة عالمية
  • ورشة لتعليم فنون الخط العربي في عبري
  • الفنانة «شيرين» تتصدر الأنباء.. هل ضربها زوجها مجددا؟!
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • وكالة الأنباء الفرنسية: حماس تتوقع ردا من إسرائيل حول مقترح صفقة وقف إطلاق النار غدا
  • مشاكل عائلية تدفع فتاة للانتحار جنوبي بغداد
  • دليل «وجهات دبي الصيفية» في الموسم الجديد