دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال مدير كرة القدم في رابطة دوري "روشن" السعودي، مايكل إيمينالو، إن الرابطة تريد التوقيع مع لاعبين من أمثال محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، وكيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي.

وفي حوار مع صحيفة "التلغراف" البريطانية، كشف مايكل إيمينالو عن آلية عمل رابطة الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن الأندية السعودية ترغب بالتعاقد مع صلاح ودي بروين. وعندما سُئل مايكل إيمينالو عن إمكانية استقطاب هذا الثنائي رفض الحديث عن أفراد، قائلاً: "ذلك من منطلق الاحترام المطلق للمؤسسات التي نعمل معها، أو التي نتنافس معها"، لافتاً إلى أن ذلك "جزء من ميثاق النزاهة الذي يتبعه هذا الدوري".

وأضاف إيمينالو: "لكن (محمد صلاح وكيفين دي بروين) هما نوع اللاعبين الذين يمكنهم تحسين ما نحاول القيام به بشكل كبير، ليس هناك من يخفي عن ذلك".

وأكمل إيمينالو: "الآن كلما سنحت الفرصة وتوافر أحد اللاعبين الذين لا تزال أفضل سنواتهم أمامهم سنتنافس عليهم، هذه النافذة القادمة تحديداً، إذا كانت هناك فرصة لإنفاق مبلغ كبير على شخص نعتقد أنه سيجلب بالضبط ما نحتاجه أو ما هو مطلوب، فسنفعل ذلك".

وتابع: "سنكون أكثر احترافية هذا الصيف، سيُطلب من الأندية التركيز على بناء منتج عالي الجودة على أرض الملعب، نريد ضم لاعبين لتحسين الدوري ولكننا نريد أيضًا تطوير لاعبينا".

وأردف: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أستطيع أن أؤكد لكم أننا ننظر إلى أفكار مختلفة وطرق إبداعية،  للتأكد من استمرار الدوري في التقدم".

وأشار مدير كرة القدم في رابطة دوري "روشن" إلى أن الرابطة تطمح بأن يصبح الدوري السعودي أحد أفضل الدوريات حول العالم، مؤكدًا: "أن تكون رقم 1 هو شيء سيُترك للناس في المستقبل، سواء حدث ذلك خلال 10 أعوام، أو 20 عامًا، أو 25 عامًا، فسيكون ذلك موضع ترحيب، لكن أعتقد أن النقطة التي يجب أن نبدأ بها هي القول إننا نريد أن نصبح الدوري الأفضل في العالم".

وبيّن مايكل إيمينالو أنه لا يملك "معلومات مباشرة" حول إمكانية تعيين جوزيه مورينيو مديراً فنياً لنادي القادسية السعودي في موسم 2025/2024.

السعوديةالدوري السعوديمحمد صلاحنشر الثلاثاء، 28 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح الدوری السعودی مایکل إیمینالو

إقرأ أيضاً:

نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية

ماجد محمد

كشفت مصادر، أن نادي العروبة أتم التعاقد مع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، لمدة موسم واحد، ضمن جهود النادي لتعزيز الجهاز الفني للفريق وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل خاصة بعد التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويتمتع سييرا بخبرة واسعة في الدوري السعودي إذ سبق ودرب أندية الاتحاد (فترتين) والطائي والوحدة، كما توج سييرا برفقة الاتحاد بلقبي كأس الملك وكأس ولي العهد.

وكان العروبة قد أعلن اليوم عن تدشين هويته الجديدة بعد العودة إلى دوري المحترفين، حيث يعد الشعار الجديد، الثالث في تاريخ النادي الذي تأسس عام 1975 في سكاكا بمنطقة الجوف.

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 5 يوليو 2024
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • ‏رويترز: مسؤول في حزب الله يتوعد بمهاجمة مواقع جديدة في إسرائيل
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية