شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مصطفى حمدان زار مستشفى الهمشري ما يجري في عين الحلوة يرتبط بمشاريع أميركية – اسرائيلية، زار أمين الهيئة القيادية في “حركة الناصريين المستقلين المرابطون” العميد مصطفى حمدان، اليوم، مستشفى الهمشري في صيدا، حيث كان في .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى حمدان زار مستشفى الهمشري: ما يجري في عين الحلوة يرتبط بمشاريع أميركية – اسرائيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى حمدان زار مستشفى الهمشري: ما يجري في عين...

زار أمين الهيئة القيادية في “حركة الناصريين المستقلين- المرابطون” العميد مصطفى حمدان، اليوم، مستشفى الهمشري في صيدا، حيث كان في إستقباله أمين سر قيادة حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، أمين سر إقليم “فتح” حسين فياض، المدير العام للمستشفى الدكتور رياض أبو العينين وعضو المجلس الوطني الدكتور حسن الناطور ومسؤول إعلام إقليم “فتح” علي خليفة. وجرى، حسب بيان صدر، “إستعراض آخر التطورات في مخيم عين الحلوة وقضايا تتعلق بالقضية الفلسطينية والشأن الفلسطيني في لبنان”.

 

وأكد حمدان أن “حجم الهجمة الإعلامية، المكتوبة والمرئية والمسموعة، في تشويه الحقائق لما يجري في مخيم عين الحلوة، وإظهار الواقع الميداني وكأنه صراع محدود، بين فصائل مسلحة، يوضح خطورة ما يجري وحجمه”، معتبرا ان “حقيقة الأمر أن مجموعة إرهابية، من عصابات المتأسلمين، المطلوبين من الدولة اللبنانية، تسللوا إلى داخل المخيم وافتعلوا الإشكالات المتتالية، وصولاً إلى اغتيال العميد أبو أشرف العرموشي”.

وقال: “إن ما يجري على أرض مخيم عين الحلوة، في هذه المرحلة الدقيقة لبنانياً وفلسطينياً وعربياً، يشكل واقعاً خطيراً، يرتبط بمشاريع أميركية – اسرائيلية، تهدف إلى استعادة إدارة الإرهابيين المتأسلمين في صقيع عربي جديد، تحت ستار فلسطيني مشبوه. هذا يجعلنا نحذر وندعو كل الفصائل المقاومة الفلسطينية، وبالتحديد فصائل التحالف، إلى مواجهة هذا الواقع الإرهابي في مخيم عين الحلوة، لأن الغد قد يجعل من هؤلاء الإرهابيين والسكوت عنهم، كارثة فلسطينية لبنانية لا حدود لها”.

 

و شدد حمدان على “وجوب تجميع عناصر القوة اللبنانية – الفلسطينية، من أجل القضاء على هذه البؤرة الإرهابية المستجدة، ومنعها من التمدد، وتهديد كل الوطن اللبناني، وليخسأ الخاسئون، ولتخرس أصوات النفاق المستترة، التي تريد شراً باللبنانيين والفلسطينيين”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى حمدان زار مستشفى الهمشري: ما يجري في عين الحلوة يرتبط بمشاريع أميركية – اسرائيلية وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخیم عین الحلوة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف مستوطنة اسرائيلية بـصاروخ نور

حزب الله يقصف مستوطنة اسرائيلية بـصاروخ نور

مقالات مشابهة

  • سر نجاح البطاطا الحلوة المصرية في كسب ثقة الأسواق العالمية
  • الرئيس الفنزويلي: ما يجري حرب لاستعمار الشرق الأوسط لكن المقاومة ستنتصر
  • «حمدان للتصوير» تُنهي أعمال تحكيم دورة «الاستدامة»
  • عائلات عين الحلوة نعت شهداءها وتشييع جماعي اليوم
  • 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • حزب الله يقصف مستوطنة اسرائيلية بـصاروخ نور
  • القوني حمدان دقلو.. لم تخدشه الحرب خدشة واحدة بل ولم تؤثر في نضار بشرته
  • غارة اسرائيلية على الشياح
  • زايد بن حمدان بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • زايد بن حمدان بن زايد يُقدِّم واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي