«الحياة تأتي لمن يسعى لها وهناك أصوات ينبعث منها السعادة والحياة والإيمان»، بهذه الكلمات استهل تقرير متلفز عرضه برنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع على شاشة «dmc»، يروي قصة نجاح أم يوسف الشهيرة بلقب «سيدة الكشري»، والتي تعد فخر ونموذج للسيدة المصرية.

تقول «أم يوسف»: «شقيت كثيراً حتى أصل لما أنا فيه وفخورة بنفسي وأحمد الله ولا أحب أن أحتاج لأحد، وحتى أصل لوضعي الحالي عانيت في الحياة كثيراً، اسمي هيام الجندي وملقبة بـ(سيدة الكشري)، وعملت بالعديد من المهن والحرف، مثل بيع ساندوتشات الكبدة والعمل بمحطات مترو الأنفاق وعملت كمساعدة تمريض حتى اخترت بيع أطباق الكشري لتميزي في طهيه وساعدتني في المشروع أختي وبدأنا في بيع الوجبات وبفضل الله نجح مشروعي».

وعن رحلة عملها اليومية، أوضحت أنها تبدأ من الثانية بعد منتصف الليل لتجهيز وتحضير مكونات طبق الكشري من «دقة» و«شطة» و«صلصة»، وعقب أداء صلاة الفجر تكون المكونات بالكامل «استوت» واملأها في الأواني واذهب بها لمحل عملي بعد السادسة صباحاً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محلات الكشري الوجبات الشعبية طبق الكشري

إقرأ أيضاً:

هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم

شارك الفنان هاني شاكر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام صورة تجمع النجمة نجوى كرم بزوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، ليهنئها بزواجها وذلك بعد إعلانها عنه رسميًا، وذلك خلال إحيائها حفل لها في رومانيا.

 وعلق هاني شاكر على الصورة قائلا: «الصديقة الغالية والأخت العزيزة والفنانة الكبيرة نجوى كرم، من قلبي ألف مبروك على الزواج السعيد، بتمنالك كل السعادة والحب والاستقرار ربنا يسعدكم ويسعد أيامكم إن شاء الله».

وكانت الفنانة نجوى كرم، أعلنت عن زواجها رسميًا، خلال حفل لها في رومانيا، ولم تكشف حينها عن هوية عريسها، ولكن تبين بعد ذلك أن زوجها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي هي الشركة المنظمة لحفلها برومانيا.

وكانت ترتدي نجوى فستان أبيض في تلك الحفلة ،قالت على المسرح بحفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تقدم فعاليات متنوعة بالقنطرة شرق ضمن مبادرة "أنت الحياة"
  • د. يوسف عامر يكتب: قصة مهاجرة
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • لأنني خجولة جدا سأخسر حقي في الحياة..
  • مدبولي: بعض شحنات الغاز وصلت إلى مصر لتخفيف أزمة الكهرباء
  • وزارة النفط: استثمار الغاز وصل إلى 62%
  • وصلت إلى الرقم عشرة.. إقبال كبير على رحلات سودانير
  • المنصوري تقول إن نسبة تزايد السكن الصفيحي في عهدها تقلصت كثيرا عما كانت في ظل الحكومات السابقة
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم