شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برشلونة يحاول بشتى الطرق للتخلص من الصفقة الفاشلة، كثف مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة جهودهم من أجل التخلص من لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك وفقًا لما ذكرته .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يحاول بشتى الطرق للتخلص من الصفقة الفاشلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يحاول بشتى الطرق للتخلص من الصفقة الفاشلة

كثف مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة جهودهم من أجل التخلص من لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية اليوم.

كيسي ينتظر عرضًا من الدروي الإنجليزي

وبحسب ما أردفته صحيفة" سبورت"، أن الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة يعلم أنه سيرحل عن الكامب نو في الميركاتو الصيفي الجاري لكنه ينتظر عرضًا مهمًا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب قد تلقى عرضّا من الدوري السعودي، لكن كيسي لا يفضل العودة من جديد للدوري الإيطالي.

يذكر أن نادي توتنهام قد أبدى اهتمامه بضم لاعب وسك برشلونة ويمكن أن يدخل ليفربول في سباق التعاقد مع اللاعب أيضًا.

وقد أخطر تشافي لاعبه أنه لن يعتمد عليه كثيرًا في الموسم المقبل،  مع العلم أن برشلونة يرغب في الحصول  على 15 مليون يورو نظير رحيله هذا الصيف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يحاول بشتى الطرق للتخلص من الصفقة الفاشلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، في خطوة غريبة، تراجعه عن رحيل جواو فيليكس، وجواو كانسيلو، بعد الإعلان رسميًا عن مغادرتهما الفريق الكاتالوني.

أكد النادي عدم استمرار المدافع ماركوس ألونسو الذي تم التعاقد معه في عام 2022 من تشيلسي خلال الموسم المقبل.

جاري الآن- يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024 يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024 بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو

وفي البداية، أعلن برشلونة أيضًا أن المدافع جواو كانسيلو، والمهاجم جواو فيليكس، لن يستمرا في الفريق خلال الموسم المقبل، لكن بعد دقائق قليلة حذف النادي هذه الرسائل من كل من وسائل التواصل الاجتماعي وموقعه الرسمي.

ولعب الثنائي البرتغالي فيليكس وكانسيلو مع الفريق الكاتالوني الموسم الماضي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي، وانتهت فترة إعارتهما رسميًا اليوم الأحد.

وسجل جواو فيليكس 10 أهداف في 44 مباراة بقميص برشلونة، بينما سجل جواو كانسيلو 4 أهداف في 42 مباراة في جميع المسابقات.

 

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • توتنهام يضم «الموهبة جراي» بلاعب ومال!
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • صن داونز يرفض انتقال موكوينا للأهلي.. والأحمر يحدد البديل
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • شعب يُباد بشتى الطرق.. حصيلة اليوم الـ269 من العدوان الصهيوني على قطاع  غزة
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو