شهد معسكر منتخب مصر الأول انتظام ٢٤ لاعبا في معسكر  الفريق في يومه الأول، باستثناء محمد صلاح ومحمد شريف المقرر وصولهما يومي ١ يونيو  و٢٩ مايو على الترتيب، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و١٠ يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

انتظام ٢٤ لاعبا في معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو  كمال شعيب: تم اغلاق كافة القضايا ضد مجلس الزمالك "ربنا نصرنا".. أول تعليق رسمي من الزمالك بعد الحكم بصحة الانتخابات (خاص)

وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب على استقبال اللاعبين الـ ٢٤ وهم: 
محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم  واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر  وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح ناصر ماهر ابراهيم عادل تريزيجيه منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»

شهد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف».

جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وخدمة البيئة، والدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف، نائبًا عن الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور عمرو الأتربي، نائب رئيس جامعة بدر، والدكتورة نيفين عاصم، الرئيس التنفيذي لقطاع التدريب والابتكار، والدكتورة رنا الهلالي، مدير مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة، ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات.

وأشار الدكتور محمد ضياء زين العابدين إلى أن المعسكر المميز «عين شمس تبدع باختلاف» أثبت أن إبداع الإنسان لا حدود له، وأن الإعاقة لا تعيق الطموح والإصرار.

تقديم الشكر للطلاب ذوي الهمم

وقدّم الشكر للطلاب من ذوي الهمم وأولياء أمورهم الذين أثبتوا قدرتهم على تحقيق النجاح، مؤكدًا أنهم شركاء فاعلون في بناء مستقبل مشرق لجامعة عين شمس، كما ثمّن التعاون بين قطاع الابتكار والتدريب وقطاع شئون التعليم والطلاب، وكذلك مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة، والذي أثمر عن معسكر متميز واحتفالية قوية ومؤثرة.

العمل بروح الفريق

وحث الطلاب على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة بأن تكون صرحًا للعلوم والمعرفة، وملتقى لأصحاب المواهب والإبداعات.

تضمن الحفل عددًا من الفقرات الفنية والشعر والاستعراضات، كما أقيم على هامش الحفل معرض لإبداعات الطلاب خلال معسكر «عين شمس تبدع باختلاف».

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يبدأ معسكرًا داخليًا استعدادًا لمباراتي الكويت والأردن
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • تفاصيل حفل ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»
  • 20 لاعبا خارج السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. غيابات بالجملة | عاجل
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • منتخب الشباب يتشبث بحظوظ التأهل أمام كوريا الشمالية غداً
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • مباراتان لمنتخب الناشئين أمام نظيره السوري استعدادا لتصفيات آسيا