أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الثلاثاء، أن تحقيق اللاعبين المحترفين الألقاب مع فرقهم، سينعكس إيجابيا على المنتخب الوطني المغربي، نظرا لأن الكل أصبحت لديه ثقافة الألقاب.

وتابع الركراكي، أن المنتخبات ليست مثل الأندية، التي لديها تداريب متتالية، عكس هنا يأتي اللاعبون في خمسة أيام للعب، لذلك يتم خوض مباريات ودية، من أجل خلق التجانس، مشيرا إلى أنه جد متفائل ومقتنع باللائحة التي قام باستدعائها.

وبخصوص سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، قال الركراكي، إنه يمكنه الاعتماد عليه كجناح أكثر من مهاجم، مع إمكانية لعبه في أي مركز، موضحا في الوقت ذاته، أن الكعبي والنصيري تألقهما مسألة ثقة، فهما من أفضل المهاجمين، ويحتاجون بعض الوقت، والنصيري أظهر ذلك، في حين أثبت الكعبي ذلك مع المحليين.

وأشار الناخب الوطني، إلى أنه يفضل أن يأتي المهاجمون بثقة من أنديتهم على أن يأتوا بالشك، ولم يكن لديه شك على عدم التوفر على مهاجمين جيدين، فقط في الأندية تدربهم دائما، مؤكدا أن مهمته أن يجعلهم في المستوى.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026 وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي

إقرأ أيضاً:

العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية

يحل العين الإماراتي بالمغرب، يوم 17 يوليوز المقبل، للدخول في معسكر تدريبي، تحضيرا للموسم الرياضي المقبل، تتخله مباريات مع كل من الرجاء الرياضي، وشباب المحمدية، والنادي القنيطري.

وسيخوض العين الإماراتي 4 مباريات ودية بالمغرب، خلال فترة معسكره التدريبي، ثلاث منهم أمام فرق مغربية، حيث سيواجه النادي القنيطري في فاتح غشت القادم، وشباب المحمدية يوم 5 من نفس الشهر.

وسيختتم النادي الإماراتي معسكره بملاقاة الرجاء الرياضي، يوم 10 غشت، ليعود بعد ذلك إلى الإمارات يوم 11 من نفس الشهر، استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد من الدوري الإماراتي الذي سينطلق يوم17 غشت.

جدير بالذكر أن العين الإماراتي يلعب في صفوفه الدولي المغربي سفيان رحيمي، علما أن الفريق توج بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 25 ماي الماضي على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

كلمات دلالية العين الإماراتي سفيان رحيمي

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • العثور على 5 قنابل داخل مسجد النوري التاريخي في العراق
  • ماذا يقول الناخب الإيراني عقب الإدلاء بصوته؟
  • أسود اليمن يُسقطون عُمان بثلاثية نارية في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • المنتخب الوطني يسقط عمان في غرب آسيا للشباب
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • قائد الثورة: اليمن ضرب هيبة امريكا وقطعها البحرية في وضعية مذلة
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • السينما المتجولة .. ليت ايامك تعود !