كشفت نادين حمامة ذكريات وأسرار في حياة الفنانة فاتن حمامة الشخصية، تزامنًا مع ذكرى ميلادها الـ 93، فهي من مواليد 27 مايو 1931.

قالت الكاتبة الصحفية نادين حمامة ابنة شقيق فاتن حمامة في لقائها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: "كنت أحبها جدًا ودائمًا أحرص على التواجد بجانبها في الصور وكانت تفصل بين حياتها الشخصية والعملية بشكل تام".

فاتن حمامة .. 3 رجال في حياة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وشكري سرحان.. " قُبلة" أشعلت الخلاف بين فتى الشاشة الأول وسيدة القصر


وتابعت حديثها عن الجانب الإنساني لسيدة الشاشة العربية، قائلة: “أنا كنت شبيهة جدتي نسخة منها بحسب ما كانت تقول، ولذلك كنت قريبة من فاتن حمامة حيث أذكرها بوالدتها وكنت أشعر أن نظراتها لي بها إعجاب”.
وأشارت نادين حمامة ابنة شقيق فاتن حمامة إلى أنهم كانوا يعيشون في منزل جدتها، وكانت الفنانة الراحلة تزور والدتها بشكل يومي، مضيفة: "زيارة والدتها ساعتين يوميًا طقس أساسي في حياتها".

واختتمت: “فاتن حمامة كانت راقية أنيقة لها كاريزما وشخصية وهيبة بالحضور حتى في المنزل وليس على الشاشة فقط، كما أنها بسيطة ومتواضعة”.


والدي رفض


كشفت الكاتبة الصحفية نادين حمامة ابنة شقيق الفنانة الراحلة فاتن حمامة عن ترشيحها لدور حفيدة القبطان في مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، قائلة: "كانت تتحدث كثيرًا مع والدي من أجل مشاركتي في مسلسل ضمير أبلة حكمت".

وتابعت: "كانت تحدث بينهما الكثير من المحادثات حول ترشيحي لدور حفيدة القبطان بالمسلسل، حيث كانت عمتي فاتن حمامة تريد مشاركتي بينما والدي كان رافضًا بشدة دخولي مجال التمثيل".
وأضافت نادين حمامة: "في ذلك الوقت كان كل همي أن ألعب فكان عمري 12 عامًا، ولهذا لم أكن مهتمة بدخولي مجال التمثيل".

وأختتمت ابنة شقيق فاتن حمامة حديثها، وقالت: "والدي قال لعمتي أن لا تخبرني بهذا الترشيح، لكن لو كانت أخبرتني لكنت وافقت وقتها وكنت حاربت كي أفعل ما أريد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاتن حمامة أفلام فاتن حمامة الفنانة فاتن حمامة فاتن حمامة افلام

إقرأ أيضاً:

اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)

تحتفل الإعلامية مفيدة شيحة، بعقد قران ابنتها منة، بحضور عدد كبير من الإعلاميات وأصدقائها من الوسط الفني، والتي قد شاركت جمهورها في الساعات القليلة الماضية، من تجهيزات الاستعدادات لعقد القرآن ومزاحها مع عريس ابنتها.

اللقطات الأولى من عقد قران ابنة مفيدة شيحة

وكشفت الإعلامية مفيدة شيحة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن اللقطات الأولى من الاحتفال بعقد قران ابنتها، وسط فرحة كبيرة من الجمهور وتمنياتهم لها بالسعادة.

View this post on Instagram

A post shared by Mofida Shiha - مفيدة شيحة (@mofidashihaofficial)

خطوبة ابنة الإعلامية مفيدة شيحة

وكانت منة ابنة مفيدة شيحة احتفلت بخطوبتها في ديسمبر الماضي، وحرصت مفيدة شيحة على الاحتفال بها ووجهت لها رسالة خاصة قائلة: «اكتشفت الفترة اللي فاتت إن الاختيار التاني هو الأفضل.. وكمان الأنضج والأقوى والأنجح.. وهو ده اللي شجعت بنتي عليه».

مقالات مشابهة

  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي
  • ما بين الأكفان والأحضان.. روايات العائدين من أرض الحجاز
  • تغيب البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر الفسق والفجور عن جلسة محاكمتها
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • جوردون يكشف سر سخرية ساوثجيت!
  • اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)
  • ابنة شقيق ترامب في كواليس المناظرة لدعم بايدن.. ما القصة؟
  • درست علم النفس.. معلومات عن نيكول سابا في عيد ميلادها