شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الدفاع بحث مع نظيره الأميركي تعزيز التعاون والعمل المشترك، الخميس 2023 8 3المصدر الأنباءعدد المشاهدات 275استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد بمكتبه .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع بحث مع نظيره الأميركي تعزيز التعاون والعمل المشترك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع بحث مع نظيره الأميركي تعزيز التعاون...

الخميس 2023/8/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 275

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد بمكتبه مساء أمس سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى البلاد صلاح المالكي.

وجرى خلال اللقاء استعراض أهم القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك، والتأكيد على عمق العلاقات التاريخية ومتانة الروابط الأخوية التي تجمع الكويت بمملكة البحرين الشقيقة، كما تم بحث سبل تعزيز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين بما يخدم المصالح المشتركة.

من جهة أخرى، تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد اتصالا هاتفيا من نظيره وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، تم خلاله تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا والموضوعات محل اهتمام الجانبين، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين، كما تم استعراض أهم التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وهنأ أوستن خلال اتصاله الشيخ أحمد الفهد بمناسبة توليه لمهام منصبه الوزاري، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح وللعلاقات بين البلدين الصديقين المزيد من التطور النماء.

من جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد عن شكره وتقديره لنظيره الأميركي على هذا الاتصال وما تضمنه من مشاعر طيبة، مستذكرا بهذه المناسبة الدور الكبير والمحوري للولايات المتحدة الأميركية الصديقة في دعم الموقف الكويتي ومناصرة قضاياه العادلة، وذلك من خلال المشاركة الرئيسية والفعالة لقواتها المسلحة في حرب تحرير الكويت، والتي تأتي تأكيدا على عمق ورسوخ العلاقات التي تجمع بين البلدين الصديقين.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع بحث مع نظيره الأميركي تعزيز التعاون والعمل المشترك وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بین البلدین

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يجرى اتصالاً هاتفياً مع نظيره القبرصي

أجرى د. بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة يوم الخميس 5 سبتمبر  الجارى، اتصالاً هاتفياً مع كونستانتينوس كومبوس وزير خارجية قبرص.

مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم


وفى تصريح للسفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، أوضح أن الاتصال جاء في إطار التنسيق والتشاور الدائم بين الوزيرين وخصوصية العلاقة التى تجمع بين البلدين.
وذكر المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير عبد العاطى أكد لنظيره القبرصى على حرص مصر على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع قبرص في مختلف المجالات، وأهمية دفع التعاون بين الجانبين في مجالات جديدة تحقق المصالح الاقتصادية للبلدين، مع استمرار الدفع بالتعاون فى ملف الطاقة ذى الطابع الاستراتيجي .
وأضاف السفير أبو زيد، بأن الوزيرين اتفقا على الالتقاء على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة لمتابعة مسار التعاون الثنائى، وكذا التعاون فى إطار الآلية الثلاثية مع اليونان، والإعداد للقمة الثلاثية العاشرة مع اليونان خلال الفترة المقبلة.
وأردف المتحدث باسم الخارجية بأن وزيرى الخارجية أكدا على حرصهما المشترك على تكثيف الجهود لتجنب تصاعد وتيرة العنف وعدم الاستقرار في المنطقة، ومواصلة الاتصالات بينهما للوقوف على أخر المستجدات فى هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الخارجية يجرى اتصالاً هاتفياً مع نظيره القبرصي
  • وزير التموين يلتقي رئيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التموين يبحث مع رئيس الإسلامية لتمويل التجارة تعزيز التعاون المشترك
  • الفريق الداعري يبحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي تعزيز التعاون الدفاعي
  • محافظ البنك المركزي ووزيرالمالية القطري يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الدولة لشؤون الدفاع يناقش تعزيز التعاون العسكري مع وزيرة الدفاع الوطني الإثيوبية
  • «الأعلى للإعلام» يبحث مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الاقتصاد الإماراتي: مقترح مصر بإنشاء وكالة عربية لـ الدواء يسهم في تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التجارة التركي يبحث مع نظيره المصري تعزيز العلاقات الاقتصادية