شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عندما تتأخر الرواتب الواد كومار بتاع البقالة وقروب “نفرات مافي سدد” – شاهد الصور، في مطلع كل شهر ينتظر العاملون في دول الخليج مرتباتهم، ليقوموا بتوزيعها المعتاد على مصروفاتهم الداخلية وتحاويلهم الخارجية.ويعتبر صاحب .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عندما تتأخر الرواتب: الواد كومار بتاع البقالة وقروب “نفرات مافي سدد” – شاهد الصور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عندما تتأخر الرواتب: الواد كومار بتاع البقالة وقروب...

في مطلع كل شهر ينتظر العاملون في دول الخليج مرتباتهم، ليقوموا بتوزيعها المعتاد على مصروفاتهم الداخلية وتحاويلهم الخارجية.

ويعتبر صاحب البقالة من أشهر “المنتظرين” لنزول المرتبات، ويعمل الآسيويون بهذه المهنة بكثرة في دول الخليج، حيث يعتبر المغترب “زبونه” الأول.

وبمساحة الترفيه المفتوحة على مصراعيها لدى المغتربين، هرباً من جحيم الغربة الحارق، يتبادلون “القفشات” والمواقف والنكات التي تخرجهم إلى جو آخر وتغيير يناسب وضعهم “الاغترابي”، عبر جمعيات “الفرفشة” مثل: جمعية الرفق بالمغتربين.

شاهد هذه المساحة للترفيه والتعليقات المصاحبة:

رصد وتحرير – “النيلين”

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عندما تتأخر الرواتب: الواد كومار بتاع البقالة وقروب “نفرات مافي سدد” – شاهد الصور وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد الصور

إقرأ أيضاً:

تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية

أقيم ضمن فعاليات البرنامج الفلسطيني، معرض صور بالدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، والمهداة باسم الفنانة الاستعراضية نيللي.

فعاليات البرنامج الفلسطيني

وجاء افتتاح المعرض بحضور السفير وفيق شحادة أبو سيدو القنصل العام لدولة فلسطين بالاسكندرية، ويضم 13 مصورًا من قطاع عزة، وتلقي هذه الصور الضوء على كيف عانت فلسطين من ويلات العدوان الإسرائيلي الغاشم، وكذلك تظهر عددا من الصور فلسطين ما قبل حرب الإبادة في عزة.

معرض صور بالدورة الأربعين من مهرجان الاسكندرية

ويعد مهرجان الإسكندرية من أوائل المهرجانات الداعمة للقضية الفلسطينية، وهو أول مهرجان قام بإعلان جائزة القدس وتعميم الجائزة بـ7مهرجانات سينمائية عربية.

ونتيجه ما يجرى في غزة والضفة والقدس من بشاعة للمحتل الإسرائيلي، قرر المهرجان بقياده الأمير أباظه رئيس المهرجان إقامة يوم لفلسطين يتضمن معرضًا للصور وعروض أفلام وسهرة فنية وطنية لفرقة «مقام» الفلسطينية، علمًا بأن الفرقه الموسيقية جميع أعضائها من غزة «تحديدًا من النازحين».

مقالات مشابهة

  • نتنياهو فر للملجأ عندما دوت صفارات الانذار بقيساريا
  • الصور- الرئيس ميقاتي في بكركي
  • تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية
  • كردستان: المباشرة بصرف رواتب شهر آب للموظفين يوم غد الجمعة
  • صور تظهر دمارا في قاعدة “نيفاتيم” الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • صور تظهر دمارا في قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • شاهد بالفيديو| عندما تمطر السماء صواريخ.. هل يردع الهجوم الإيراني “إسرائيل”
  • وزارة المالية الكوردستانية تزف بشرى بشأن الرواتب لموظفي الإقليم
  • وزارة الإعلام: بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • مستشفيات في السليمانية تتوقف عن العمل بسبب تأخر الرواتب