شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصر والسعودية تبحثان سبل التعاون في مجال سياحة اليخوت، اختتمت اللجنة الفنية المصرية السعودية للنقل البحري والموانئ، أعمال اجتماعات الدورة السابعة بمدينة جدة، خلال المدة من 31 يوليو 2 أغسطس،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر والسعودية تبحثان سبل التعاون في مجال سياحة اليخوت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر والسعودية تبحثان سبل التعاون في مجال سياحة اليخوت
اختتمت اللجنة الفنية المصرية السعودية للنقل البحري والموانئ، أعمال اجتماعات الدورة السابعة بمدينة جدة، خلال المدة من 31 يوليو - 2 أغسطس

34.247.101.20



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر والسعودية تبحثان سبل التعاون في مجال سياحة اليخوت وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان تعزيز التعاون

الشارقة: «الخليج»
بحثت شرطة الشارقة، وهيئة الوقاية والسلامة بالشارقة والمكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.. تعزيز التعاون القائم، في مجال ضمان استمرارية الأعمال بالإمارة والخطط التطويرية التي تضمن الاستعداد والجاهزية، واستمرارية الأعمال في الإمارة، ونتائج تقييم النظام من قبل الدوائر والمؤسسات بالإمارة، وغيرها من المحاور في ذات الشأن.
جاء ذلك خلال لقاء اللواء عبدالله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، أمس الثلاثاء، بمقر القيادة، الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة رئيس اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال بالشارقة، وعلي الجويعد رئيس المكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
وأشاد القائد العام لشرطة الشارقة بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا، لاستمرارية الأعمال وعلى ما تقوم به من دور تنموي يعزز المرتكزات التي تضمن استمرارية الأعمال والخدمات لدى الجهات المعنية بالإمارة.
حضر اللقاء العميد د. أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة والعقيد د. سامح الحليان مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة والعقيد د. حمدان راشد الطنيجي، رئيس اللجنة التنفيذية لاستمرارية الأعمال بالإمارة إلى جانب عدد من المسؤولـــين مــن كلا الجانبين.

مقالات مشابهة

  • مصر وأوغندا تبحثان تعزيز التعاون والتنمية بين دول حوض النيل
  • شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان تعزيز التعاون
  • قطر والإمارات تبحثان سبل تنمية وتعزيز علاقات التعاون
  • عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي
  • «الوطنية للتدريب» و«الأوقاف» تبحثان سبل التعاون وتبادل الخبرات
  • الكويت والسعودية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجال الثقافي
  • سلطنة عمان وأمريكا تبحثان تعزيز الشراكة التعليمية والبحثية
  • كوريا الجنوبية وسلوفاكيا تبحثان سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024