الوطن|متابعات

ألقى مركز شرطة البركة التابع لمديرية أمن بنغازي  القبض على شخص قام بإقتحام منزل للعمالة الوافدة بمنطقة البركة والإعتداء عليهم بواسطة سلاح أبيض وسلب هواتفهم وأموالهم .

وقالت المديرية عبر صفحتها على الفيسبوك إنه تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بضبط المطلوين والخارجين عن القانون وعقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات عن أحد المطلوبين على ذمة واقعة إقتحام منزل للعمالة الوافدة والإعتداء عليهم بواسطة سلاح أبيض وسلب أموالهم وأغراضهم الشخصية .

وتابعت “على الفور أصدر رئيس مركز شرطة البركة تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب وتم خروج أعضاء التحريات بإمرة رئيس الوحدة ملازم هاني المغربي إلى مكان تواجد الشخص المطلوب حسب المعلومات الواردة وبإعداد كمين محكم له تم ضبطه والإنتقال به إلى القسم “.

وأكدت أنه بالإستدلال معه تبين أنه يُدعى س.ن.و من مواليد 2006 وإعترف بما نُسب إليه وأفاد انه عند دخوله لمنزل العمالة الوافدة كان برفقته شخص آخر جاري البحث عنه وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة.

الوسومالمطلوين والخارجين عن القانون امن بنغازي ليبيا مركز شرطة البركة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: امن بنغازي ليبيا مركز شرطة البركة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على المصلين عند باب الأسباط وتمنعهم من الدخول إلى المسجد الأقصى، مشيرة إلى أن الاحتلال يعتدي على المصلين بالهراوات وسط إصابات كثيرة نتيجة عمليات الدفع والضرب.

يأتي هذا تزامنًا مع السماح للمستوطنين، وتسهيل الطرق لهم وحمايتهم لتأدية الصلوات بالقرب من حائط البراق بالتزامن مع الأعياد الدينية اليهودية.

وأضافت «أبو شمسية »، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جبهة القدس لم تكن يوما معزلة عما يحدث من تصعيد عند الحدود الشمالية مع جنوب لبنان، مشيرة إلى أن إذاعة جيش الاحتلال أعلنت أن صافرات الإنذار تدوي بالجليل جراء الرشقة الصاروخية الأخيرة من قبل حزب الله.

الاحتلال يعلن إطلاق 60 صاروخًا من قبل حزب الله

وتابعت: «بيانات جيش الاحتلال تتحدث عن إطلاق نحو 60 صاروخًا من قبل حزب الله من الجنوب اللبناني نحو مستوطنات مختلفة وصولاً إلى حيفا وخليج حيفا، وقيسارية التي يقع بها المنزل الشخصي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو».

مقالات مشابهة

  • إطلاق 30 صاروخا من لبنان تجاه الأراضي المحتلة وإصابة مركز شرطة في كريات شمونة
  • مصرع شخص في حريق منزل بالدقهلية
  • “شرطة البركة” تضبط مصرياً تعاطى المخدرات في مسجد
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح ويزوران منزل أسرته
  • مركز بنغازي الطبي يعقد المؤتمر الثاني لجراحة الكتف
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • بعد ضبطه بمخدرات وسلاح أبيض.. إحالة تاجر حشيش وآيس في التبين للجنايات
  • أمن بنغازي: ضبط 3 أشخاص في سرت بتهمة السرقة بسوق العرب
  • مركز شرطة الصابري يضبط ثلاثة أشخاص بتهمة سرقة 4800 دينارا
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي