بوابة الوفد:
2024-07-03@19:53:38 GMT

فوز خمسة أعضاء وثلاثة بالتزكية

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

وفى انتخابات غرفة غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية فأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات عن فوز مصطفى فاروق حفنى، بأعلى الأصوات عن نشاط السفارى.

كما فاز طارق إسماعيل حلمى وأحمد السيد محمد عن قطاع مراكز الغوص بالبحر الأحمر، بينما فاز طارق محمد البدرى وصابر لطفى السيد فى جنوب سيناء، بالإضافة إلى ذلك، فاز بالتزكية فى جنوب سيناء عن قطاع السفارى عادل محمد طاهر، وفى قطاع مراكز الأنشطة البحرية محمد حازم صبرى ونادر فوزى رضوان.

ومن المنتظر أن يقوم وزير السياحة أحمد عيسى بتعيين ٤ أعضاء ليكتمل مجلس الإدارة ليصبح ١٢ عضوًا، يجرى بعدها مجلس الإدارة إجراء انتخابات لاختيار أحد الأعضاء رئيسًا للغرفة. 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة الغوص والأنشطة البحرية غرفة الغوص الانشطة البحرية

إقرأ أيضاً:

محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين

أشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية بالدور الذي يلعبه نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بوصفه صرحا فاعلا ومؤثرا في مجال تطوير الرياضات البحرية بمختلف أنواعها ورعاية الموهوبين من أبناء الدولة.

وثمن الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الدعم السخي والمستمر الذي تقدمه حكومة الفجيرة من أجل جعل الإمارات أفضل الوجهات الرياضية والسياحية في المنطقة والشرق الأوسط وهنأ أسرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالنجاحات الكبيرة التي حققها منذ تأسيسه ومنحته مكانة دولية مرموقة خلال مسيرة امتدت ربع قرن من العمل والنجاح.

جاء ذلك خلال لقائه أحمد ابراهيم محمد البلوشي المدير العام لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على هامش اجتماع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بمقر “الفيكتوري” في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتسلم الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة ال نهيان خلال اللقاء درعا تذكاريا من نادي الفجيرة والإصدار التوثيقي الخاص بمسيرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية والذي صدر بمناسبة احتفاله بيوبيله الفضي (1999-2024) .وام


مقالات مشابهة

  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • مصطفى حفني رئيسا لغرفة الغوص والأنشطة البحرية
  • غرفة «الرعاية الصحية»: برنامج ضخم للتنمية المستدامة من أجل العاملين في القطاع
  • نجوم العراق..  الجوية يطارد الشرطة المتمسك بالصدارة وثلاثة فرق مهددة بالهبوط
  • افتتاح مجمع للاجئين الفلسطينيين في الشيشان الروسية
  • نتائج أولية: محمد ولد الغزواني يفوز بفترة جديدة في انتخابات الرئاسة الموريتانية