بوابة الوفد:
2024-09-30@18:48:56 GMT

باريس سان جيرمان يضع خطة تعويض مبابي

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إجراء تعزيزات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل النجم كيليان مبابي هذا الموسم، الذي أعلن نهاية مسيرته مع حديقة الأمراء واتجاهه إلى ريال مدريد الإسباني.

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي القادم، حيث ينتهي عقد المهاجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية شهر يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان تراجع عن فكرة ضم جناح مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن لويس إنريكي يخطط إلى إجراء صفقتين من الدوري الإيطالي بالتعاقد مع ثنائي نابولي، فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا، بهدف تعزيز خط هجوم النادي الباريسي، بعد أن تمكن ثنائي نابولي أوسمين وكفاراتسخيليا من تسجيل 28 هدفا سوياً طوال الموسم في جميع المسابقات.

وسينتهي عقد أوسيمين مع نابولي في موسم 2026، بينما سينتهي عقد كفاراتسخيليا مع الفريق الإيطالي في صيف 2027.

يذكر أن مبابى شارك في تتويج باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا بالفوز على ليون بنتيجة 2-1، مساء السبت، على ملعب "بيار موروا فيلينوف داسك" في نهائي كأس فرنسا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان فترة الانتقالات الصيفية كيليان مبابي ريال مدريد الميركاتو الصيفي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

كلمة هزت باريس.. فرنسا تقاضي ناشطا مسلما بسبب دعم غزة

قررت السلطات الفرنسية عرض الناشط المؤيد لفلسطين إلياس دي إمزالين على القضاء في 23 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، عقب استخدامه كلمة "انتفاضة" في مظاهرة بباريس.

وقدم وزير الداخلية الفرنسي السابق غيرالد دارمانين، شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام في باريس في 10 أيلول/ سبتمبر الجاري بسبب خطاب إمزالين في مظاهرة داعمة لغزة في الثامن من الشهر ذاته واستخدامه كلمة "انتفاضة".

وبدأت النيابة العامة في باريس تحقيقا في الموضوع على أساس "التحريض على الكراهية أو العنف"، وتقرر مثول دي إمزالين أمام القاضي في 23 تشرين الأول/ أكتوبر.

وفي إطار التحقيق، تم اعتقال إمزالين الذي ذهب للإدلاء بإفادته في باريس في 24 أيلول/ سبتمبر، في اليوم نفسه.


ولفت بيان صادر عن حساب "لجنة التضامن مع إمزالين" على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أن الناشط استُدعي إلى مركز للشرطة في محاولة لتخويفه، وبهدف إسكات من يعبرون عن ردود فعلهم على الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وتجمع العشرات من الأشخاص المحتجين على اعتقال إمزالين أمام مركز الشرطة في المنطقة السابعة عشرة بباريس في اليوم نفسه.

من جانبها، ذكرت إرسيليا سودايس، عضو البرلمان عن حزب "فرنسا الأبية" اليساري، في بيانها على منصة إكس أنها زارت إمزالين في مركز الشرطة، قائلة إن "أولئك الذين يدعمون الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل يجب أن يكونوا خلف القضبان".

وقالت سودايس في مقطع فيديو نشرته إن إمزالين اعتقل بسبب كلماته في مظاهرة من أجل فلسطين.

وأوضحت أنه لم تكن هناك أي مشاكل في استخدام كلمة "انتفاضة" في فرنسا من قبل، أريد أن أقول بصراحة، إنه (إمزالين) مشتبه به في أنه إرهابي لأنه "مسلم".


والخميس، أُطلق سراح إمزالين بعد اعتقاله لمدة 48 ساعة، وفي إطار التحقيق معه سيمثل أمام القاضي في 23 أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

كما أن إمزالين هو مؤسس موقع "Islam et Info" على الإنترنت، والذي يشارك منشورات عن المسلمين في فرنسا وفي جميع أنحاء العالم.

وبدعم أمريكي، يشن الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول / أكتوبر الماضي حربا على غزة خلفت أكثر من 137 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • كلمة هزت باريس.. فرنسا تقاضي ناشطا مسلما بسبب دعم غزة