شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المختلطة نائل مارديني يحقق فضية العالم في أبوظبي، المناطق_واس حقق لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المختلطة نائل مرديني الميدالية الفضية لوزن 48 كجم في بطولة العالم للشباب 2023م، .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المختلطة نائل مارديني يحقق فضية العالم في أبوظبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المختلطة نائل...

المناطق_واس

حقق لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المختلطة نائل مرديني الميدالية الفضية لوزن 48 كجم في بطولة العالم للشباب 2023م، والمقامة في أبوظبي، بعد خسارته من أمام الاوكراني يهور أونيفينكو بقرار الحكام بالاجماع.

وحقق اللاعب نائل الفوز في أربع نزالات حيث فاز على لاعب منتخب اوزباكستان فخر الدين فخرالدينوف ( بقرار الحكام )، كما فاز في لقائه الثاني على لاعب منتخب استونيا راؤل سوسار ( بالاخضاع )، وفي لقائه الثالث حقق الفوز على لاعب منتخب جنوب افريقيا آرنو كارستينس ( بالاخضاع )، فيما فاز في لقائه الرابع على لاعب منتخب اوكرانيا شيبانوف اوليكساندر ( بقرار الحكام ).

‏يذكر أن البطولة يشارك فيها أكثر من 658 لاعب يمثلون أكثر من 54 دولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المختلطة نائل مارديني يحقق فضية العالم في أبوظبي وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على لاعب منتخب

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يعسكر في جدة استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين

ينتظم لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم ظهر اليوم الأحد، في مقر معسكرهم بمحافظة جدة، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف المنتخب السعودي في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر ذاته يستضيف منتخب البحرين، وستقام كلا المواجهتين على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وسيجري الأخضر مساء غدٍ حصة تدريبية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة عند الساعة السادسة مساءً.

يُذكر أن المدير الفني "روبرتو مانشيني" ضم (28) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبد الحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبد الإله المالكي، عبد الله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ما دار بين كولر وإمام عاشور بعد استبعاده من المنتخب 
  • المنتخب يعود من اليابان استعداداً لـ «أبوظبي جراند سلام»
  • كاساس يستدعي لاعبا جديداً.. ووفد المنتخب يصل البصرة مساء اليوم
  • كاساس يستدعي لاعب النجف إلى قائمة المنتخب العراقي لتصفيات المونديال
  • إصابة مواطن وتضرر منازل وممتلكات بقصف لجيش العدو السعودي على صعدة
  • المنتخب السعودي يعسكر في جدة استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين
  • فالفيردي يحقق رقمًا مميزًا بعد هدفه
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • نجوم سيلتكس وناجتس: أبوظبي.. تجربة فريدة وثقافة غنية