شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حلم دوري كرة القدم الإفريقي يظهر للنور بخطوة جديدة، يواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ، برئاسة باتريس موتسيبي، مساعيه الجادة لإقامة بطولة دوري كرة القدم الإفريقي، هذا العام للمرة الأولى في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلم دوري كرة القدم الإفريقي يظهر للنور بخطوة جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلم دوري كرة القدم الإفريقي يظهر للنور بخطوة جديدة

يواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، برئاسة باتريس موتسيبي، مساعيه الجادة لإقامة بطولة دوري كرة القدم الإفريقي، هذا العام للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.

الاتحاد الإفريقي يتأخذ قرار ناري بشأن مباراة السوبر بين الأهلي واتحاد العاصمة

وترأس الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، بحضور الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، والطاقم الإداري للنادي في البطولة، ووفد اللجنة المنظمة ومندوبي الاتحادين الإفريقي والمصري لكرة القدم.

وعرض وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري كرة القدم الإفريقي التصور النهائي للبطولة وموعد القرعة والفرق المشاركة ودور الأندية والاتحادين الإفريقي والمصري في الجوانب التنظيمية، فضلًا عن القواعد الخاصة بلوائح البطولة وموعد انطلاقها وقيمة الجوائز المالية.

وكان في استقبال الوفد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، ورافقه خلال الزيارة وفد من النادي ضم كلًا من حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، والدكتور عمرو محب مدير العلاقات الدولية، وعلاء صلاح مدير أمن النادي،  حيث قام الوفد بجولة في استاد القاهرة تابع خلالها آخر المستجدات الخاصة بالاشتراطات المطلوبة للمشاركة في البطولة.

وأعلن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باتريس موتسيبي موعد انطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي، في نسختها الأولى هذا العام.

وتم تصنيف الأندية المشاركة كالتالي..

التصنيف الثاني: مازيمبي، بترو اتليتكو، سيمبا، حوريا كوناكري

ومن المقرر أن تقام البطولة بنظام خروج المغلوب من دور الثمانية في نسختها الاولى على أن تتحول لنظام دوري أبطال افريقيا من النسخة الثانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلم دوري كرة القدم الإفريقي يظهر للنور بخطوة جديدة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الإفریقی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

وزيرة الاقتصاد التونسية ونائب رئيس البنك الإفريقي للتنمية يبحثان استحداث آلية للتوازنات المالية

ناقشت وزيرة الاقتصاد والتخطيط التونسية، فريال الورغي، مع نائب رئيس البنك الإفريقي للتنمية المكلف بالحوكمة الاقتصادية والتصرف في المعارف، كيفين أوراما، إمكانية إنشاء آلية إفريقية جديدة لاستقرار التوازنات المالية، بهدف دعم دول القارة في إدارة ديونها الخارجية بشكل فعال وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال التركيز على البرامج والمشروعات التي تحقق عوائد اقتصادية واجتماعية مستدامة.

وأكدت الورغي، في بيان صادر اليوم الجمعة، التزام الحكومة التونسية بأهمية حوكمة وإدارة مديونيتها الخارجية بشكل شفاف وفعال، مع التركيز على استثمارها في تعزيز التنمية المستدامة وتحفيز الاستثمارات التي تعزز الاقتصاد وتعمل على تحقيق التقدم الاقتصادي والاجتماعي.

واستعرضت الوزيرة التونسية للاقتصاد والتخطيط، فريال الورغي، أبرز التوجهات التنموية والبرامج الإصلاحية التي يتم العمل عليها، ضمن رؤية ومنوالين جديدين يتوافقان مع المتطلبات الوطنية والتحولات العالمية الحالية.


تم التركيز خصوصًا على برامج الانتقال الطاقي، وتحسين مناخ الأعمال وتعزيز الاستثمار، وتشجيع الاقتصاد الأخضر، والرقمنة، والعدالة الاجتماعية.

وأشارت إلى التزام الحكومة بالتقدم في إصلاح وإعادة هيكلة المؤسسات العامة لاستعادة قدراتها التنافسية ودورها الفعّال في خلق الثروة ودعم إمكانيات الدولة في استقرار وتحسين توازناتها المالية.

من جانبه، أكد ممثل البنك الإفريقي للتنمية، الذي يزور تونس حاليًا مع الوفد المرافق له، أهمية التعاون المشترك لإيجاد مصادر تمويل إفريقية جديدة، ضمن إطار هيكلة مالية عالمية جديدة.

وأشار إلى الجهود المبذولة نحو إنشاء وكالة إفريقية للترقيم السيادي لاقتصادات دول القارة، مع التطلع إلى مشاركة الدول الأعضاء في هذه المبادرات لتفعيلها في المستقبل القريب.

مقالات مشابهة

  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • وزيرة الاقتصاد التونسية ونائب رئيس البنك الإفريقي للتنمية يبحثان استحداث آلية للتوازنات المالية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات
  • رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»!
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا