صحافة العرب:
2024-07-01@23:07:10 GMT

- بعثة برشلونة تهبط في مطار إل برات

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- بعثة برشلونة تهبط في مطار إل برات

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعثة برشلونة تهبط في مطار إل برات، اختتم نادي برشلونة الإسباني جولته الودية التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية بالفوز على ميلان 1 0، في صباح اليوم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعثة برشلونة تهبط في مطار إل برات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعثة برشلونة تهبط في مطار إل برات

- اختتم نادي برشلونة الإسباني جولته الودية التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية بالفوز على ميلان 1-0، في صباح اليوم الأربعاء.

وتوجه الفريق بعد انتهاء المباراة إلى العودة لمدين برشلونة، وهبطت بعثة البارسا القادمة من فيجاس في مطار إل برات بعد رحلة استمرت 10 ساعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعثة برشلونة تهبط في مطار إل برات وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رحل المدافع الإسبانى ماركوس ألونسو، عن فريق برشلونة، اليوم الأحد، بشكل رسمى بعد انتهاء عقده مع البارسا، وعدم التجديد له، فى ظل رغبة النادى الكتالونى فى تجديد دماء فريقه.
وأعلن برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "أكس"، رحيل مدافعه ماركوس ألونسو، بعد نشر صورة له وكتب عليها: "ماركوس ألونسو لن يستمر مع البارسا، وينتهي ارتباطه بالنادي في 30 يونيو الجاري".
وانتهى عقد اللاعب الإسبانى مع الفريق الكتالونى، اليوم، بعد أن انتقل اليه قادما من تشيلسي قبل عامين.
وارتبط أسم ألونسو بالانتقال مجانا إلى صفوف أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن حاول الروخي بلانكوس التعاقد مع ألونسو مرتين، عندما كان في فيورنتينا وتشيلسي.
ويقوم برشلونة حاليا بإعادة تشكيل فريق قوي، يمكنه المنافسة على البطولات، خصوصا على الصعيد الأوروبي، تحت قيادة المدرب الألماني الجديد، هانزي فليك.
 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • أيوب العملود يحسم الجدل حول اقترابه من الزمالك.. تفاصيل صادمة
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي
  • طائرة إسرائيلية تهبط اضطراريا في تركيا.. هل رُفض تزويدها بالوقود؟
  • لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن قرار بيع كانسيلو وفيليكس
  • «أوتومان فليت جودلفين» يواصل تألقه في السباقات الأميركية
  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المٌعار.. طلب مفاجأة
  • برشلونة يوافق على انتقال نجمه إلى الدوري الهولندي نهائيًا
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال