فنون، طرح البرومو الرسمي لفيلم العميل صفر لـ أكرم حسني فيديو،08 35 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتبت شهد القاضي طرحت الجهة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح البرومو الرسمي لفيلم "العميل صفر" لـ أكرم حسني - فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح البرومو الرسمي لفيلم "العميل صفر" لـ أكرم حسني -...

08:35 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتبت- شهد القاضي:

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "العميل صفر"، البرومو الرسمي للعمل، المقرر طرحه بالسينمات يوم 16 أغسطس الجاري.

ونشر الفنان أكرم حسني بطل الفيلم، البرومو عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلق: "العميل صفر.. إبدأ الإشارة.. تفاصيل المهمة في كل دور العرض من 16 أغسطس إن شاء الله".

وكان أكرم حسني، أعلن عن انتهاء تصوير "العميل صفر" عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلق: "فركش فيلم العميل صفر".

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني، لبلبة، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العرب، ونخبة من نجوم الفن.

والعمل فكرة الفنان أكرم حسني، وتأليف وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحاول أن يصبح مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح البرومو الرسمي لفيلم "العميل صفر" لـ أكرم حسني - فيديو وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طرح البرومو الرسمی لفیلم لـ أکرم حسنی العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع

كشف الفنان مروان يونس عن تفاصيل دوره في أحدث أعماله السينمائية الذي ينتظر عرضه ويحمل اسم "دراكو رع" في تصريح خاص لموقع الفجر الفني.

وقال مروان يونس عن تفاصيل الفيلم: "هو هيبقى فيلم غريب وده اللي هينزل الشهر الجاي وأنا منتظره بفارغ الصبر، لإني عامل دور حاسه دمه خفيف، هو راجل بيشتغل أمن وبيحارب مصاصين دماء وفي نفس الوقت بيعمل فيديوهات ومحدش بيتفرج عليها غير إتنين مثلًا، فحاسه هيبقى لطيف جدًا".


تفاصيل فيلم دراكو رع

يذكر أن مروان يونس كان قد شارك البرومو التشويقي للفيلم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر فيه بإطلالة مختلفة بملابس شخصية "سيد ڤان هيلسينج"، حيث ارتدى قبعة سوداء كبيرة، وحمل في يده نوعا من الأسلحة، مع حزام من الثوم حول رقبته يتدلى على جسمه.

كما ظهر في البرومو الفنانان خالد منصور وشادي ألفونس في دور أخوين لديهما القدرة على فك لعنة تهدد إحدى شخصيات الفيلم، في حال تم الكشف سر يغير مجرى الشخصيات.

وظهر في إعلان فيلم "دراكو رع" مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل ومنهم هاني قنديل، وملك بدوي، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف خالد منصور وإخراج كريم أبو زيد.

مقالات مشابهة

  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • نشأت أكرم يوجّه رسالة للاعبي النصر.. فيديو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • أكرم طيري: كنت أطالب بظهور رئيس الأهلي وبعد ماخرج ليته لم يظهر ..فيديو
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة