دمرت وحدات الجيش الروسي موقعا تابعا لقوات كييف في مقاطعة خيرسون، بعد أن قام المرتزقة البولنديون برفع علم بولندا عليه.

الدفاع الروسية: إحباط هجوم أوكراني على سفينة حربية روسية وتصفية 900 جندي للعدو خلال يوم

وأفاد قائد الوحدة العسكرية المعروف بلقب "بوريا" بأن المدفعية الروسية دمرت موقعا لقوات كييف على الضفة اليمنى لنهر دنيبر في مقاطعة خيرسون، حيث حاول المرتزقة البولنديون رفع علم بولندا على مستواه.

وأشار المصدر نفسه إلى تمركز المرتزقة البولنديين مقابل وحدته العسكرية إلى جانب قوات كييف، لافتا إلى أن محادثاتهم غالبا ما تسمع عبر الأمواج "الراديوية".

وأضاف: "ذات مرة، شاهدنا البولنديين يضعون أعلامهم في موقع أقيم مقابل معسكرنا، وعلى ما يبدو فإنهم تراخوا وسمحوا لأنفسهم بالكثير، كونهم رفعوا العلم البولندي، وبمجرد أن فعلوا ذلك، حددنا موقعهم، وأرسلنا إحداثياتهم لفريق المدفعية، الذين تصرفوا بسرعة ودقة، ودمروا مركز المراقبة الأوكراني بشكل كامل، فيما لم ترفع المزيد من الأعلام هناك".

وتابع: "نحن لا نراقب من أين تفتح قوات كييف والمرتزقة النار وحسب، بل نتابع أيضا تحركاتهم حتى نتمكن من تحديد مواقعهم التالية مسبقا، كما نولي اهتماما خاصا لمواقع المراقبة التابعة لهم".

وقال: "لقد كنا هنا متحصنين في الخنادق لفترة طويلة، وجميع أماكن تواجدنا مموهة، كما نقوم بتغيير مواقعنا باستمرار، فيما تحرص فرق مسيراتنا على تتبع حركة العدو في جميع الاتجاهات".

ولفت إلى أن قوات كييف تعمل على تدريب مجنديها الجدد، الذين تمت تعبئتهم، مباشرة على خطوط التماس، حيث شاهد الجنود الروس كيف يتم تدريب المجندين الجدد على استخدام قذائف الهاون على الضفة اليمنى من نهر دنيبر.

 

المصدر: نوفوستي 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا خيرسون

إقرأ أيضاً:

بيان عسكري مرتقب لقوات صنعاء يكشف عن عملية جديدة في عمق “إسرائيل”

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء عن بيان عسكري مرتقب سيصدر في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، للإعلان عن عملية عسكرية جديدة في عمق الكيان الإسرائيلي.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان مقتضب: “بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية للإعلان عن عملية عسكرية في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت العاصمة صنعاء”.

وكانت قوات صنعاء قد أعلنت مساء أمس الثلاثاء عن تنفيذ ثلاث عمليات بحرية استهدفت سفينتين، إحداهما نفطية بريطانية والأخرى انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وجاءت هذه العمليات البحرية الثلاث بعد ساعات من تنفيذ قوات صنعاء عمليات عسكرية استهدفت أهدافاً إسرائيلية في “تل أبيب” و”إيلات”.

مقالات مشابهة

  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • واشنطن تصادر 41 موقعاً للاستخبارات الروسية على الإنترنت
  • ???? إشتباكات عنيفة بين الجنوبيين المرتزقة الذين يقاتلون في صفوف المليشيا وجنود من قوات المليشيا
  • نسبة نجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة الأكاديمية العسكرية 2024
  • حزب الله يعلن استهداف تجمع لقوات إسرائيلية في موقع حانيتا بقذائف المدفعية
  • حزب الله يستهدف تجمعاً لِقوات العدو بموقع حانيتا بقذائف المدفعية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في بساتين المطلة بالأسلحة المدفعية والصاروخية وتصيبه إصابة ‏مباشرة
  • حزب الله يستهدف بسرب مسيرات موقعا للمدفعية الإسرائيلية بالجليل الغربي
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف 12 موقعا صهيونيا
  • بيان عسكري مرتقب لقوات صنعاء يكشف عن عملية جديدة في عمق “إسرائيل”