قال شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن تظلمات الثانوية العامة 2023 على النتائج ستتم بشكل إلكتروني، مشيرًا إلى فتح باب التظلمات بدءًا من غد الخميس ولمدة أسبوعين عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

أخبار متعلقة

هل مشاهدة برامج تفسير الأحلام حرام؟ أمين الفتوى يرد

هل يجوز للزوجة المبيت خارج المنزل؟.

. أمين الفتوى يرد

زوجي طلقني على الورق عند المأذون دون نطق لفظ الطلاق.. أمين الفتوى: تعالوا فورًا

وأضاف «زلطة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم» عبر قناة «مساء دي سي»، اليوم، الأربعاء، أنه بعد تقديم التظلم سيتم تحديد موعد للطالب للاطلاع على صورة ضوئية من ورقة الأسئلة والإجابة، إضافة إلى نموذج الإجابة المقالي والبابل شيت.

تظلمات الثانوية العامة 2023

وبين أنه من حق الطالب الاطلاع على ورقة إجابته للتأكد من عدم وجود أي مشكلات في التصحيح، مؤكدًا: «لو في أي خطأ في التصحيح سيقبل تظلم الطلب فورًا، وسيتم المراجعة على الفور وحصول الطالب على حقه».

ويتم تسديد رسوم التظلمات من نتيجة الثانوية العامة 2023 على حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية عبر منافذ فوري والبريد المصري.

شادي زلطة وزارة التربية والتعليم تظلمات الثانوية العامة 2023 رسوم التظلمات من نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وزارة التربية والتعليم تظلمات الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 زي النهاردة تظلمات الثانویة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

هل يجوز ترك العمل لمتابعة مباراة كرة قدم؟.. أمين الفتوى يُجيب

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور على فخر، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إنه ليس من اللائق أن يُعتبر التفرغ لمتابعة الرياضة أو أي نشاط ترفيهي تضييعًا للوقت، بل يمكن استثماره بشكل إيجابي، فقد ورد في الشرع الشريف تأكيدًا على أهمية ترويح النفس.

وأوضح أمين الفتوى، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: "النفس بحاجة إلى ترويح، ولكن هنا نتحدث عن مسألة جديرة بالتفكير: هل يجوز أن أترك عملي لأتابع مباراة أحبها؟.. في حال كان لدي التزامات مهنية، فإنه من الأفضل أن أذهب إلى عملي، وبعد الانتهاء منه يمكنني متابعة المباراة، هناك العديد من الوسائل اليوم لمتابعة الفعاليات الرياضية بسهولة، كإعادة المباريات والملخصات".

وأضاف: "في الماضي، كان من الصعب على الشخص إعادة مشاهدة مباراة بعد انتهائها، أما الآن فقد أصبحت الأمور أكثر سهولة ويسر، نحن نشاهد مجموعة من المحترفين يمارسون رياضتهم، فلماذا نترك أعمالنا لنرى ما يقومون به؟ الأجدر أن نستمتع بمشاهدة ما أحب في أوقات فراغنا بعد الانتهاء من واجباتنا".

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى: الأكل بعد حد الشبع حرام ويسبب الأمراض (فيديو)
  • حكم التجسس على الزوج؟.. أمين الفتوى يوضح «فيديو»
  • أمين الفتوى يوضح حكم التجسس على الزوج الخائن
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • هل يجوز ترك العمل لمتابعة مباراة كرة قدم؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد