تواصل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم ملف التعاقدات الصيفية الجديدة والمنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوف الفريق في مختلف المراكز والذي يأتي في مقدمتها خط الهجوم، في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة بكأس العالم للأندية.

"الوضع كارثي".

. تشافي يكشف سبب رحيله عن برشلونة ويصدم المدرب المنتظر تصل للشطب.. مدير المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات السابق يكشف عقوبة قاسية على رمضان صبحي - حقيقة مفاوضات الأهلي وبريكه

ووضعت لجنة التخطيط داخل الأهلي العديد من الأسماء المطروحة لتدعيم هجوم الفارس الأحمر هذا الصيف ومن بينهم الهداف المغربي محسن بريكة، مهاجم نادي المغرب الفاسي.

وأكد مصدر داخل نادي المغرب الفاسي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" لا يوجد أي اهتمام أو مراقبة أو مفاوضات رسمية من الأهلي لضم مهاجم المغرب الفاسي، وكل ما ينشر لا صحة له".

على جانب آخر، حسمت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي موقفها من رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد عقد جلسة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أكد رحيل اللاعب واحتياجه لضم صفقات جديدة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنشطات الانتقال مكافحة المنشطات المدير الفني السويس تلف برشلونة مراقب وقفة المطر خاص كأس العالم المغرب الفاسی

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يقترب من نيوم

نواف السالم

اقترب أحمد حجازي مدافع الاتحاد، من حسم خطوة الانتقال إلى نادٍي روشن آخر ، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “اليوم” أن أحمد حجازي بات قريباً من إرتداء قميص فريق نيوم، الصاعد إلى دوري يلو.

وأضافت الصحيفة ، أن نادي نيوم قد اتفق مع أحمد حجازي ، لتمثيل صفوف الفريق الشمالي الذي سيتواجد في دوري يلو الموسم المقبل.

وكان نادي نيوم الذي يطمح للصعود إلى دوري روشن للمرة الأولى في تاريخه، قد ضم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، المهاجم الذي انتهى عقده مع الاتحاد في 30 يونيو الماضي.

واستقر نادي الاتحاد، على رحيل المدافع المصري أحمد حجازي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل نهاية عقده لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يتجه لتدعيم خط دفاعه بحسم صفقة أجنبية قوية خلال الفترة الصيفية بعد رحيل حجازي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يضع عقبات جديدة بمسار مفاوضات التهدئة وتبادل الأسرى
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • انطلاق موسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعون في دورته الصيفية
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • مصدر لـCNN: مدير الموساد يسافر إلى قطر لمواصلة مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية