شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحنيفات العمل المرن لم يستطع تلبية الاحتياجات، عمّان السّوسنةقال وزير الزراعة خالد الحنيفات، إنّه تمّ إيقاف العمل بنظام العَمَل المَرن منذ بداية الشّهر الجاري، حيثُ أنّ متطلبات .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحنيفات: العمل المرن لم يستطع تلبية الاحتياجات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحنيفات: العمل المرن لم يستطع تلبية الاحتياجات

عمّان- السّوسنة

قال وزير الزراعة خالد الحنيفات، إنّه تمّ إيقاف العمل بنظام "العَمَل المَرن" منذ بداية الشّهر الجاري، حيثُ أنّ متطلبات وأدوات ضمان نجاح العَمَل المرن لم تكن تلبّي الاحتياجات. مشيرًا إلى أنّ الوزارة ستصدِرُ تقريرًا وتوصيات لتقييم نجاح هذه التّجربة مُستقبلًا.

وكانت بادرت وزارة الزراعة بتطبيق العمل بنظام العمل المرن في مركز الوزارة منذ فاتِحِ أيارَ الماضي، حيث ينصُّ النظام على عمل 30% من كادر مركز الوزارة عن بُعد.

وبحسب بيانٍ سابقٍ للوزارة، فإنها كانت تسعى إلى تطبيق كلّ ما يدعم تطوير منظومة العمل وتحسين الخدمات وترشيد الإنفاق، حيث سيتم تعميمها تباعًا لمجرد التثبت من نجاحها على الإدارات والمراكز في المحافظات، وضمن خطة عمل تضمن تقديم الخدمات واستدامة العمل بالشكل الطبيعيّ.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحنيفات: العمل المرن لم يستطع تلبية الاحتياجات وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: كل قطرة مياه مثل الذهب يجب استغلالها بشكل جيد

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مقطع فيديو لوزير الزراعة، يقدم خلاله نصائح للحفاظ على المياه واستخدامها بصورة مثلى، لأنها هدف استراتيجي للدولة المصرية.

يجب الحفاظ على المياه

وأضاف علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن حصة مصر من المياه التي تحصل عليها منذ 30 عامًا كانت 55 مليار متر مياه وكان تعداد مصر لا يتخطى الـ20 مليونا، وحاليًا عدد المصريين 100 مليون مواطن بالإضافة لأكثر من 10 ملايين آخرين تستضيفهم مصر، لذلك يجب الحفاظ على المياه.

المياه مثل الذهب يجب استغلالها بشكل جيد

وتابع فاروق، أنه يجب استخدام المياه بشكل أمثل سواء في التصدير أو في المنتجات عالية القيمة، مؤكدًا أن المياه مثل الذهب يجب استغلالها بشكل جيد.

وأشار إلى أن علماء المراكز البحثية لوزارة الزراعة لهم دور مهم للغاية من خلال توعية المواطنين بكيفية الحفاظ على المياه، كما نحاول أن يكون هناك تبادل وثيق خلال المرحلة الماضية مع إفريقيا باعتبار أن مصر جزء من إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • برلماني يشيد بسرعة تلبية محافظ بورسعيد لمطالب المواطنين بمختلف القطاعات
  • هل سيكون إنشاء صوامع قمح أفقية بديلاً من أهراء المرفأ؟
  • تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج
  • شركة عمانية تبدأ في إنتاج صناديق عينات الصخور لتلبية الاحتياجات المحلية والعالمية
  • وزير الري: ندرس زيادة الاعتماد على التحلية لسد فجوة الاحتياجات المائية
  • «القومي لذوي الإعاقة»: نسعى إلى تعزيز وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة
  • «الزراعة» أكثر قطاع يضم منشآت غير رسمية.. وأجهزة الدولة تعمل على تحقيق الدمج بتفعيل حزمة من السياسات والآليات
  • "التناسليات الحيوانية" يعقد ورشة عمل حول التقنيات الحديثة
  • محكومون لديهم أمراض والسرقات تكاثرت بكردستان.. بغداد اليوم تكشف المستور مع مدير حقوق الانسان - عاجل
  • وزير الزراعة: كل قطرة مياه مثل الذهب يجب استغلالها بشكل جيد